ذمار.. اسطوانات الغاز التالفة تهدد حياة آلاف الأسر

ذمار.. اسطوانات الغاز التالفة تهدد حياة آلاف الأسر

تزايدت في الآونة الأخيرة انفجار اسطوانات الغاز التالفة بمدينة ذمار، والتي أودت بحياة عشرات الضحايا من المواطنين، جلهم من الأطفال والنساء.

وقالت مصادر محلية لـ (الصحوة نت) إن أكثر من خمس اسطوانات غاز انفجرت خلال العام المنصرم، بسبب تلفها وعدم  القيام بصيانتها، مخلفة عشرات الضحايا من الأسر التي حازت على هذه الاسطوانات التالفة.

وأوضح المصدر أن شركة الغاز بالمحافظة والتي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي الانقلابية، لا تعير جانب صيانة الاسطوانات التالفة اي اهتمام، بل اتقوم ببيعها للمواطنين وهي تعرف كل المعرفة ان هذه الاسطوانات اصبحت تُمثل خطورة كبيرة على حياة الاسر التي تشتريها.

وأضاف أن الشركة اصبحت من بؤر الفساد الكبيرة، والتي تعقد حياة المواطنين بشكل يومي، من خلال حرمانهم من الحصول على اسطوانات الغاز إلا بسعر (6000) ريال كسعر رسمي تبيع به الشركة للوكلاء، والتي بدورهم يوصلوا هذه الاسطوانات الى المواطن بعد اضافة مبالغ مالية اضافية في سعرها، والتي اصبح معظمها شبه تالف ويهدد حياة المواطنين.

وذكرت المصادر أن الاهالي أصبحوا يعيشون حالة من القلق والفزع من تزايد حوادث انفجار اسطوانات الغاز والتي اصبحت تهدد حياتهم داخل منازلهم، في الوقت الذي لا يمكنهم الحصول على هذه الاسطوانات إلا بعد عناء شديد.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى