قوات الجيش الوطني تستعيد مواقع استراتيجية وتلاحق فلول المليشيات شمال الجوف

قوات الجيش الوطني تستعيد مواقع استراتيجية وتلاحق فلول المليشيات شمال الجوف

شنت قوات الجيش الوطني، اليوم الإثنين هجوماً واسعا على مواقع المليشيات الإنقلابية في مديريتي اليتمة والمهاشمة شمال الجوف.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش الوطني دحرت بشكل كامل عناصر المليشيات الانقلابية من مدينة وسوق اليتمة إلى مسافة تقدر بحوالي ٢٥ كيلو، وتجري عملية تمشيط واسعة في منطقة المهاشمة ومواقع قريبة من الوجف والسليلة لملاحقة فلول المليشيات الهاربة.

وأوضح أن معارك عنيفة تجري في هذه الأثناء في جبال الوجف والسليلة في منطقة المهاشمة بين قوات الجيش الوطني وفلول العناصر الإنقلابية.

المصدر قال أن الهجوم الذي نفذته قوات الجيش كان هجوماً عكسي عقب تسلل عناصر تتبع مليشيات الحوثي الإنقلابية إلى سوق اليتمة قادمة من مواقع وادي سرحان والمحمولة عبر منطقة العرفاء وبونه غرب اليتمة، بحسب المركز الإعلامي للجيش.

لافتا إلى أن العشرات من عناصر المليشيات تم إلقاء القبض عليهم في الصحراء تائهين وسط حالة من الخوف والهلع بعد أن أطبقت عليهم قوات الجيش الوطني الحصار في محيط سوق اليتمة.

وأكد المصدر أن المعارك لاتزال جارية إلى هذه اللحظة وأن قوات الجيش الوطني لاتزال تتقدم باتجاه منطقتي المهاشمة والعقبة لملاحقة عناصر المليشيات الهاربة وأن الساعات القادمة ستكون حافلة بالانتصارات.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى