مليشيات الحوثي تواصل خرق الهدنة وتستحدث أنفاقا قرب نقاط المراقبة بالحديدة

مليشيات الحوثي تواصل خرق الهدنة وتستحدث أنفاقا قرب نقاط المراقبة بالحديدة

في أحدث خرق للهدنة الاممية، شرعت مليشيات الحوثي الإنقلابية، باستحداث أنفاقا قرب نقطة الرقابة المتمركزة في كيلو 16 شرق مدينة الحديدة.

ورصدت نقاط الرقابة نهاية الأسبوع الماضي قيام الميليشيات الحوثية بحفر نفقين؛ الأول خلف عمارة عدي بشارع صنعاء والثاني خلف سيتي ماكس قرب جولة يمن موبايل.

مصادر عسكرية قالت إن مليشيات الحوثي تقوم بحفر النفق في وضح النهار وفي ظل صمت اللجنة الأممية عن خروقاتها المتصاعدة للهدنة.

في السياق، كشف الإعلام العسكري للقوات المشتركة عن 193 خرقاً لميليشيات الحوثي للهدنة الأممية في محافظة الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية معظمها في مركز المحافظة والتحيتا.

ورصدت نقاط الرقابة الأممية في الحديدة 151 خرقاً للميليشيات الحوثية بالأسلحة الرشاشة داخل مدينة الحديدة خلال الساعات الماضية.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن خروقات الميليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة في الساعات الماضية تضمنت استخدام أسطح منازل المواطنين لنصب منصات إطلاق قذائف صاروخية.

وقال إن الميليشيات الحوثية استخدمت 17 قذيفة مدفعية ضمن خروقاتها في الدريهمي الساعات الماضية.

وتواصل ميليشيات الحوثي عملياتها التصعيدية في محافظة الحديدة تحت غطاء الهدنة الأممية التي دعت لها الأمم المتحدة والتي تستفيد منها الميليشيات في تنفيذ عملياتها الإجرامية بحق المدنيين.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى