دعوات متزايدة لإيقاف فعاليات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم

دعوات متزايدة لإيقاف فعاليات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم

تزايدت الدعوات التي تنادي بإيقاف فعاليات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مع تشديد الحكومة إجراءاتها بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وتقام في وقت لاحق اليوم الأحد عدة مباريات في الدوري دون حضور جماهير، لكن وسط دعوات متصاعدة لإلغاء المباريات في الوقت الراهن.

وغرد رئيس رابطة لاعبي كرة القدم الإيطاليين داميانو توماسي "لنوقف الدوري، ما الذي ننتظره؟ أوقفوا كرة القدم".

وألمح غابريلي غرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة إلى إمكانية وقف مسابقة الدوري، وقال "في حال إصابة لاعب بفيروس كورونا فلا يمكن أن نستبعد إمكانية تعليق مسابقة الدوري".

وأعلن رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي في وقت سابق اليوم الأحد إغلاق إقليم لومبارديا وأكثر من عشرة أقاليم أخرى شمالي إيطاليا، وسط تفشي فيروس كورونا المستجد، قائلا إن الإجراءات الجديدة سيتم تنفيذها قريبا.

وأكد كونتي -في مؤتمر صحفي- التقارير بشأن قرار جديد يقيد السفر من وإلى إقليم لومبارديا شمالي البلاد الذي تقع فيه مدينة ميلانو وتمثل مركزا ماليا، إضافة إلى 14 إقليما آخر، في الوقت الذي تكافح فيه إيطاليا لاحتواء تفشي الفيروس.

كما طالب توماسي الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بتأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بعدما تسبب فيروس كورونا المستجد في تأجيل الكثير من المباريات خلال الموسم الحالي.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى