الحوثيون يلزمون مشايخ وأعيان ذمار حضور دورات طائفية وجمع تبرعات من الأهالي

الحوثيون يلزمون مشايخ وأعيان ذمار حضور دورات طائفية وجمع تبرعات من الأهالي

ألزمت مليشيا الحوثي الانقلابية مشايخ وأعيان محافظة ذمار، حضور دورات طائفية وتحريضية تابعة للجماعة، والتي تقيمها بشكل متواصل لتعبئة المجتمع بأفكارها المتطرفة والعنصرية.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن ميليشيا الحوثي ألزمت مشايخ واعيان محافظة ذمار خلال الاسبوع المنصرم حضور دوراتها الطائفية، التي بدأت مطلع الاسبوع الجاري.

وأوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية بالمحافظة  هددت من يرفض حضور الدورات بالسجن أو القتل، بالإضافة إلى أنها دعت كافة الأهالي لدعم جبهات القتال بالمقاتلين والأموال.

وذكرت المصادر أن ميليشيا الحوثي وزعت دفاتر مستندات على عقال الحارات والقرى لجمع التبرعات من الاهالي بشكل الزامي، ومتوعدة الرافضين منهم بإنزال اقصى العقوبات بهم.

المصادر قالت ان المليشيا الحوثية كثفت في الآونة الاخيرة دوراتها الطائفية والعنصرية بالمحافظة، والتي تستهدف بها المشايخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالاضافة الى حملات جمع التبرعات، وفرض مجندين جدد على كل مشايخ وعقال واعيان المحافظة.

ويأتي هذا التحشيد المستمر من قبل المليشيات الحوثية في ظل ما تشهده معظم الجبهات من معارك ضارية تدور بين ابطال الجيش الوطني وعناصر المليشيات الحوثية والتي ابرزها جبهات الجوف ومارب وجبهة قانية بمحافظة البيضاء.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى