سياسية الإصلاح تعزي في وفاة السياسي "محمد يحيى الصبري"

سياسية الإصلاح تعزي في وفاة السياسي "محمد يحيى الصبري"

بعث رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح سعيد شمسان، برقية عزاء ومواساة، الى جمال الصبري، نجل المناضل الوطني والسياسي البارز محمد يحيى الصبري، الذي وافته المنية اليوم الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مع المرض.

وعبر شمسان عن خالص العزاء والمواساة لأبناء وأسرة الفقيد الراحل، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد أن رحيل الصبري يمثل خسارة كبيرة في هذه المرحلة الحرجة، مشيداً بمناقيب الفقيد الذي كان رجل الحوار والتوافقات والمشتركات والخطاب الراشد المسئول.

وأشار شمسان الى ان الفقيد الصبري كان مناضلاً جسوراً وسياسياً نبيلاً، لافتاً إلى أن الحركة الوطنية فقدت برحيله أحد رجالها الأفذاذ.

 

نص التعزية

الأخ/ جمال محمد الصبري واخوانه المحترمون ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل محمد يحيى الصبري، والذي رحل بعد حياة نضالية حافلة.

إن رحيل والدكم يمثل خسارة كبيرة، في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ اليمن، وقواه الوطنية التي تخوض معركة استعادة الدولة وتتشارك في تحقيق تطلعات أبناء الشعب في الحرية والكرامة التي ناضل والدكم بإخلاص في سبيلها.

لقد كان والدكم مناضلاً جسوراً وسياسياً نبيلاً، تميز بأخلاقه العالية وروحه المنصفة، ولذا فإن الحركة الوطنية تكون قد فقدت برحيله أحد رجالها الأفذاذ، ومناضليها الشرفاء.

إن خسارتنا كبيرة ونحن نفقد هذه الشخصية المتزنة في هذه اللحظة، فقد كان الفقيد محمد الصبري رجل الحوار والتوافقات والمشتركات التي تصب في تعزيز المشروع الوطني الجامع، والخطاب الراشد المسئول، وبناء الأرضيات المشتركة للتوافق والتعاون، وهو ما يعاظم الخسارة، وما أحوجنا اليوم الى رؤاه الجامعة وأطروحاته المسئولة المنسجمة مع شخصيته.

وإنني إذ أقاسمكم الحزن في رحيل هذه القامة الوطنية، فإنني أعزيكم باسمي شخصياً ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح في هذا المصاب الأليم، كما نعزي جميع أفراد أسرتكم الكريمة. وندعو الله تعالى أن يتغمد فقيدكم الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وكافة أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

سعيد شمسان

 

رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى