حجة : الميليشيات تحاصر قرية "ردوه" بكعيدنة وتختطف 6 مواطنين بينهم طفل ومسنين

حجة : الميليشيات تحاصر قرية "ردوه" بكعيدنة وتختطف 6 مواطنين بينهم طفل ومسنين


تفرض مليشيات الحوثي والمخلوع بمديرية كعيدنة بمحافظة حجة منذ مساء الثلاثاء حصاراً خانقا على اهالي قرية آل ردوه ، مانعين الدخول والخروج منها ، واختطفت عددا من مواطنيها الى جهة مجهولة من بينهم طفل ومسنين.

وقال مصدر محلي بالقرية "الصحوة نت" إن الميليشيات منعت عن الاهالي من ادخال احتياجاتهم الضرورية ، وكذا منع اسعاف عدد من المرضى من نساء واطفال ، مؤكدا بان الحصار لا يزال حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

واضاف المصدر بان الميليشيات اقتحمت القرية واطلقت الرصاص الحي على سكانها ، انتقاماً لمن تم حجزهم من عناصرهم لدى سلطات الشرعية - كما يدعون- ليصبوا غضبهم على النساء والاطفال والمسنين.

واكد المصدر بأنهم يختطفون كل من يخرج او يأتي الى القرية ، مشيرا الى ان المختطفين بلغوا حتى الان ستة اشخاص وهم (الطفل وليد علي محمد هندوان 18 سنة - واثنين مسنين عبدالله محمد علي ردوه 70 سنة وعلي محمد هندوان 60 سنة - وثلاثة من الشباب وهم صبار علي محمد ردوه 25 سنة - ويوسف خادم عبدالله ردوه 25 سنة - ومحفوظ علي محمد هندوان 30 سنة).

تجدر الاشارة الى ان مديرية كعيدنة من أكثر المديريات التي طالها ظلم وبطش المتمردين الذي تمارسه بشكل وحشي منذ عامين بحق الاهالي.

حيث اختطفت المئآت من ابنائها ونهبت ممتلكاتهم وشردت الالاف منهم ولازالت تنكل بمن تبقى منهم ، ويناشد الاهالي كافة العقلاء بالمحافظة والمجتمع الدولي انقاذهم من وحشية المتمردين التي حولت حياتهم الى جحيم.


المصدر| الصحوة نت

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى