الحياة تعود إلى المناطق المحررة في حجة.. إعادة تشغيل مشروع مياه بني حسن

الحياة تعود إلى المناطق المحررة في حجة.. إعادة تشغيل مشروع مياه بني حسن

عادة الحياة إلى المناطق المحررة في محافظة حجة بشكل تدريجي وذلك عقب تعرض هذه المناطق للدمار والخراب جراء الحرب الحوثية التي شنتها على المنطقة.

حيث دشن وكيل محافظة حجة لشؤون تهامة الشيخ/محمد صبار الجماعي ، اليوم عملية اعادة تشغيل مشروع مياه عزلة بني حسن شمال مديرية عبس، بعد استكمال اعمال الصيانة والترميم، عقب تحريرها من ميليشيات الحوثي الانقلابية.

واستمع الوكيل الجماعي إلى ايضاح من مدير المشروع التنفيذي حول أعمال الصيانة والتي تضمنت "مد وتركيب ألفي متر من خطوط نقل المياه - وصيانة غرفة التشغيل والتحكم - و بناء حوضين مياه لسقيا مواشي الرعاة والحيوانات البرية "  والذي يستفيد منه اكثر من خمسين الف مواطن  .

وأكد وكيل المحافظة على أهمية مثل هذه المشاريع التي تمس أحد أهم مقومات حياة المواطنين وتساهم في تحسين ظروفهم المعيشية بعد أن تم تطهير بني حسن من ميليشيات الحوثي الانقلابية التي حولت حياة سكانها الى جحيم.

وأشار إلى أنهم في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة يسعون جاهدين توفير الظروف الملائمة للاستقرار الذي ينعكس بشكل ايجابي على مختلف جوانب الحياة في كافة المناطق المحررة.

والأسبوع الماضي أحتفل بإشهار  أول جمعية تعاونية زراعية في المناطق المحررة في حجة، وتم انتخاب هيئة إدارية للجمعية بحضور قيادة السلطة المحلية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى