ناطق الجيش: هناك ترتيبات كبيرة لاستعادة مركز محافظة الجوف والزحف باتجاه صنعاء

ناطق الجيش: هناك ترتيبات كبيرة لاستعادة مركز محافظة الجوف والزحف باتجاه صنعاء

أكد المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، أن "هناك خطط تكتيكية واستراتيجية" يجري ترتيبها بإشراف مباشر من القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه، وقيادة القوات المسلحة لتحرير محافظة الجوف بالكامل والوصول إلى صنعاء".

وأضاف العميد مجلي في أن القوات المسلحة متواجدة بالقرب من مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف ويسطرون ملاحم بطولية خالدة في كافة الميادين مشيراً إلى أن أبطال الجيش الوطني يحققون انتصارات في مختلف الجبهات بإسناد مباشر ومتواصل من طيران تحالف دعم الشرعية.

وأكد العميد مجلي في مداخلة تلفزيونية على قناة سهيل الفضائية أن "القوات المسلحة ستقدم كل التضحيات من أجل تحرير الوطن من المليشيات الحوثية مشيراً إلى أن معنويات أبطال الجيش الوطني عالية في مختلف الجبهات.

وقال: "نطمئن شعبنا بالنصر القادم وأن أبطال الجيش ما يزالون مرابطون في مختلف الجبهات في الجوف تحقق وسيتم طرد المليشيات الانقلابية الحوثية، وإعادة السكان الذين هجرتهم بعد دحرها منهزمة ومكسورة ولن تمر جرائمها دون عقاب.

وفي جبهات مديرية نهم شرق صنعاء، أكد العميد مجلي أن أبطال الجيش الوطني حققوا انتصارات كبيرة في جبهة صلب، وأن مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات التحالف دكت مواقع المليشيات الحوثية ودمّرت تعزيزاتها.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى