السديس: اتخذنا اجراءات احترازية لمنع انتشار الأوبئة لقاصدي الحرمين

السديس: اتخذنا اجراءات  احترازية  لمنع انتشار الأوبئة لقاصدي الحرمين

قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ  الدكتور: عبد الرحمن  السديس، إن الرئاسة قد اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الأوبئة بين قاصدي الحرمين الشريفين.

 وذكِر معاليه  بأن الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين، لا تألو جهًدًا في الحفاظ على سلامة قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.  

وأشار إلى أن منسوبي الرئاسةِ  العامة، يعملون بجهد وحر ص  على تعقيم قاصِدِي الحرمين الشريفين وتوعيتهم بما يحافظ   على سلامتهم ويجنبهم انتشار الأمراض ال معدية خلال أدائهم الفرائض والشعائر.

وبيّن معالي الرئيس العام بأن الرئاسة تعمل وفق تنسيق عال  ومشترك مع الجهاِتِ  المعينة وذاِتِ  العلاقة، بما  يحقق الحفاظ على سلامتهم ويمكنهم من أداء مناسكهم بكل يسر  واطمئنان.

وقال إن ما تقوم به الرئاسة يأتي في ضوء توجيهات خادم الحرمين الشريفين: الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله - وحِرصَه البالغ على سلامة قاصِدِي الحرمين الشريفين، من قاصدين وزائرين ومعتمرين.

ودعا الله عز وجّل أن  يجنبنا الاوبئةَ  وانتشارها وأن يعافي كل  مصاب، وسائلاً  الله أن يحفظ بلادنا وقادتنا وأن  يبارك في جهودهم الواضحةِ  في سلام ةِ ساكني هذه البلاد وقاصديها.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى