"كلنا حماة الوطن".. فعالية في مأرب لدعم وإسناد الجيش الوطني

"كلنا حماة الوطن".. فعالية في مأرب لدعم وإسناد الجيش الوطني

نظمت الجمعيات العلمية بكلية التربية والآداب بجامعة إقليم سبأ في مدينة مأرب، اليوم الأثنين، فعالية فنية وأدبية اسناداً للجيش الوطني في معركته ضد مليشيا الانقلاب.

وفي الحفل الذي اقيم تحت شعار( كلنا حماة الوطن) وبرعاية منتدى جذور للفكر والثقافة والتنمية قدمت العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعبية لعدد من المبدعين والموهوبين في الجامعة، اكدت في مجملها على مساندة ودعم الجيش الوطني كأقل واجب يقدمه الطلاب في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الطائفية.

واعتبر رئيس قسم الاعلام بكلية التربية والآداب والعلوم بجامعة اقليم سبأ- الدكتور ناصر عرام، هذه الفعالية والتي اقيمت في قاعة الشهيد القردعي انها تأتي كرسالة قوية الى الجنود البواسل في الجبهات لتؤكد على الوقوف الى جانبهم ومساندتهم في معركة الوطن المصيرية ضد المليشيا الانقلابية".

 وقال عرام في كلمة الجامعة:" أننا مع ابطالنا الجنود في كل لحظة وفي كل معركة يخوضونها حتى تحرير كل شبر في اليمن من كل حوثي خبيث يحمل المشروع الايراني الطائفي".

وفي كلمة جذور القاها الدكتور سمير مريط اكد فيها على الحاجة الماسة والضرورية في المرحلة الراهنة لدعم الجيش الوطني ومساندته.

وأضاف مريط:" لكي تستمر الحياة وتستمرون في تعليمك الجامعي بأمن واستقرار، وتطلع لمستقبل زاهر لكم، لابد من كل طالب يؤدي دوره بالقدر المستطاع في مساندة الابطال في الجبهات". مضيفاً:" ونحن نثق ان لدينا جيش وطني قوي قادر على تحرير كل تراب الوطن من مليشيا الحوثي".

 من جهتها اشارت بشرى الجرادي في كلمة الطلاب "إن اقامة مثل هكذا فعالية في الوقت الذي يخوض ابطال الجيش الوطني معاركة حاسمة ضد مليشيا التمرد الحوثي في جبهتي الجوف ونهم" وأضافت " اقل واجبنا كطلاب نقدمه للجيش الوطني هي التوعية واسناده في الجانب الفني والمعنوي".

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى