شرطة شبوة تعلن نجاح الحملة الأمنية واستعادة كافة مباني الدولة في عتق

شرطة شبوة تعلن نجاح الحملة الأمنية واستعادة كافة مباني الدولة في عتق

أعلنت شرطة محافظة شبوة، نجاح الحملة الأمنية، المكلفة بإخلاء المباني الحكومية، في مدينة عتق، مؤكدة ان الحملة حققت أهدافها كاملة.

وقال مدير أمن شبوة العميد عوض الدحبول، خلال مؤتمر صحفي، أن الحملة عملت بشكل تدريجي، حيث تم إشعار المحتلين، وتوجيه إنذارات لهم خلال الفترة السابقة، مؤكدا أن الحملة حققت أهدافها وتمكنت من استعادة كل المباني المحتلة.

وأكد أن الحملة لم تقم بأي مساومة مالية، ولم تقدم أي مبلغ لأي باسط على أي مبنى من مباني الدولة التي تم استعادتها خلال الحملة الأمنية.

وقال العميد الدحبول إن الشرطة بصدد الانتقال إلى المرحلة الثانية بعد أن حققت المرحلة الأولى كل أهدافها، وهي مرحلة استعادة المباني الحكومية في بعض المديريات المتبقية، مؤكدا أن كل القوات الأمنية في المحافظة تعمل بانسجام تام بمختلف فروعها.

ولفت أن الأجهزة الأمنية لم توجد الا من أجل خدمة المواطن والحفاظ على السكينة والاستقرار العام، داعيا أبناء شبوة لمساندة رجال الأمن والوقوف صفا واحد من أجل أمن واستقرار المحافظة.

الجدير ذكره أن الحملة الأمنية انطلقت قبل أيام، وهي تهدف إلى استعادة كل المباني الحكومية التي تم السيطرة عليها من قبل متنفذين، حيث تم استعادة في اليومين الأخيرين مبنى مستشفى عتق الجديد، ومبنى مكتب التخطيط والمعهد الصحي ومنزل قائد المحور وغيرها من المباني.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى