شبوة.. قوات الأمن تستعيد مبانٍ حكومية من قبضة متنفذين بمدينة عتق

شبوة.. قوات الأمن تستعيد  مبانٍ حكومية من قبضة متنفذين بمدينة عتق

تمكنت قوات الأمن، بمحافظة شبوة، فجر اليوم الخميس، 20 شباط، 2020، من استعادة عددا من المباني الحكومية وسط مدينة عتق، عاصمة المحافظة.

وكان محافظ شبوة رئيس اللجنة الأمنية، قد أمهل محتلي المباني الحكومية بالمحافظة ثلاث أيام لإخلائها دون قيد أو شرط، إلا ان ذلك لم يتم.

مصادر أمنية أكدت أن القوات الأمنية تمكنت من السيطرة على مبنى المستشفى الجديد الذي يقع على مساحة كبيرة على مدخل مدينة عتق، ومبنى مكتب التخطيط والتعاون الدولي، ومبنى قيادة المحور،  ومبنى جمعية القران، بالإضافة إلى مبنى المعهد الصحي بالمحافظة.

وأكدت أن القوات الأمن على أهبة الاستعداد لتنفيذ توجيهات اللجنة الأمنية، التي أقرت إخراج كافة المسلحين المحتلين للمباني الحكومية.

الجدير ذكره أن متنفذين سيطروا على هذا المباني الحكومية في ظل غياب الدولة بعد أن سيطرت ميليشيات الحوثي على المدينة في العام 2015م.

وطالبت اللجنة الأمنية في بيان لها من لايزال يحتل تلك المرافق بالإخلاء الفوري لها وأن الحملة متواصلة حتى تحقيق كامل أهدافها.

وحذرت اللجنة الأمنية في ذات الوقت من عواقب أي محاولة لمقاومة رجال الأمن في أداء مهمتهم وأن  قوات الأمن لن تتهاون مع أي محاولة لاعاقة عملها .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى