تضامن عتق يتوج ببطولة كأس اندية شبوة لـ٢٠٢٠

تضامن عتق يتوج ببطولة كأس اندية شبوة لـ٢٠٢٠

توج فريق نادي التضامن بعتق ببطولة كأس اندية شبوة للعام عشرين عشرين في نسختها الرابعة ، بفوزه بهدفين نظيفين على فريق هلال لهية من مديرية حبان في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم الاربعاء على ملعب الفقيد الخليفي بعتق .

البطولة اقيمت برعاية ودعم من راعي الحركة الشبابية الاول محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو وباشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة ولمدة شهرا بمشاركة ٢٤ ناديا رياضيا من عموم مديريات شبوة .

وقد اتسمت المباراة بالحماس والاثارة والحضور الجماهيري الكبير وانتهى الشوط الاولى منها بالتعادل السلبي ، فيما تمكن فريق التضامن من استعادة انفاسه في مطلع الشوط الثاني وترتيب صفوفه وتمكن لاعبه المتألق سلمان حميدة بتسجيل اول اهداف لفريقه في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط ، وواصل التضامن سيطرته على مجريات المباراة وعزز فوزه بتوقيع الهدف الثاني له بقدم لاعبه عبدالله  عولة.

وفي نهاية المباراة قام وكيل محافظة شبوة عبدالقوي لمروق والوكلاء المساعدين لها سالم الاحمدي وناصر القميشي وسالم النسي بتسليم كأس البطولة لفريق تضامن عتق والوصيف لنادي هلال لهية وتوالت بعدها عملية تكريم نجوم هذا الموسم الرياضي من اللاعبين والاندية وحكام البطولة .

وتميز اسدال الستار على هذا الموسم الكروي الناجح وبكل المقاييس بمشاركة نخبة من نجوم المنتخب الوطني الكبار خالد عفارة وفضل جونة ومحمود عبيد وعمر البارك .

وفي نهاية حفل التكريم الذي حضره مدراء عموم مديريات عتق علي عامر وحبان محمد مشفر ونصاب ناصر المرزقي والمستشارين احمد الشامي ومهدي الشطح .

اشاد الوكيل لمروق بنجاح موسم البطولة الرياضية لشبوة في نسختها الرابعة ، منوها بمستوى التنظيم والمنافسة الكروية فيها ، وهنأ فريق تضامن عتق  بحصاده الفوز فيها.

من جانبهم اكدا مديرا مكتب الشباب بالمحافظة محسن سنان وفرع اتحاد الكرة بالمحافظة علي الحرملي نجاح هذا العرس الكروي الكبير وبصورة غير متوقعة وبتميز واضح عن غيره من المواسم الرياضية الماضية بالمحافظة ، مثنين على رعاية ودعم محافظ المحافظة محمد بن عديو لحركتها الرياضية وانعاش دورة الحياة فيها من جديد .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى