الضالع: مواجهات عنيفة بين الجيش والمليشيا بجبهة حمك وسقوط قتلى وجرحى

الضالع: مواجهات عنيفة بين الجيش والمليشيا بجبهة حمك وسقوط قتلى وجرحى صورة ارشيفية


قتل خمسة من مسلحي الحوثي وصالح اليوم الأربعاء وجرح آخرين بمواجهات عنيفة شهدتها جبهة حمك نقيل الخشبة غرب محافظة الضالع.


وتجددت الإشتباكات المسلحة منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم بين قوات اللواء 30 مدرع من جهة وبين مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح من جهة أخرى بجبهة حمك بين محافظتي إب والضالع.


المصادر قالت بأن الإشتباكات اندلعت بين وحدات من اللواء 30 مدرع وبين مسلحي صالح والحوثي المتمركزين بمواقع مختلفة من المناطق المتداخلة بين محافظتي إب والضالع.


وتمكن مسلحو اللواء 30 مدرع بقطاع منخلة بجبهة حمك من الإلتفاف على مسلحي صالح والحوثي بنقيل حقر واستهداف تعزيزات للمليشيا الإنقلابية كانت في طريقها لمواقع الإنقلابيين المتمركزين بجبل السور بمديرية الشعر شرق محافظة إب.


وبحسب المصادر فقد قتل خمسة من المليشيا الإنقلابية وجرح آخرين فيما جرح اثنين من أفراد اللواء 30 مدرع.


واحتدمت المواجهات التي وصفت بالعنيفة واستخدم فيها مختلف انواع الاسلحة الثقيلة بين رجال الجيش قطاع منخلة وبين الإنقلابيين في ظفار وجبل صناع وجبل السور ومنطقة العذارب.


وواصلت المليشيا الإنقلابية قصفها المتكرر على القرى والمدنيين من مواقع تمركزها بجبل السور والعذارب ومواقع أخرى بجبهة حمك.


وتحدث سكان محليون عن قصف المليشيا للمدنيين ، اثر استهداف مليشيات الحوثي صالح الانقلابية المتمركزة بنقيل الخشبة بقذيفة كاتيوشا باتجاه قرى العود سقطت في عزله الشرنمة بمديرية قعطبة غرب محافظة الضالع.


وتشهد جبهة حمك العود مريس ظفار مواجهات عنيفة منذ أكثر من عام بين الإنقلابيين ووحدات من الجيش الوطني وتمكن فيها مسلحو الجيش من صد كل محاولات المليشيا التقدم نحو محافظة الضالع وسقط منها مئات القتلى والجرحى.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى