ضبط خلية إرهابية كانت تخطط لاغتيال شخصيات أمنية وعسكرية في تعز

ضبط خلية إرهابية كانت تخطط لاغتيال شخصيات أمنية وعسكرية في تعز

تمكنت قوات الأمن في مدينة تعز صباح اليوم الثلاثاء، من ضبط خلية إرهابية كانت تخطط لاغتيال شخصيات أمنية وعسكرية ومدنية، ونشر الفوضى في مدينة تعز.

وقال العقيد  عبدالباسط البحر، في منشور له على صفحته بالفيس بوك" إن الخلية الإرهابية كانت تخطط لاغتيال مدير أمن تعز، وشخصيات أخرى محلية وعسكرية وأمنية، والقيام بأعمال تخريبية عبر زرع عبوات ناسفة ، واقلاق السكينة العامة وخلخلة نسيج المجتمع التعزي المتماسك والمقاوم".

وأضاف " بحسب اعترافات الخلية التي تم القاء القبض عليها قبل ان تنجح في تنفيذ أيا من مهامها القذرة صباح اليوم، فإن المخطط كان سيبدأ خلال مارس القادم .

وقال إن ذلك يأتي بالتزامن مع تصعيد المليشيات المتمردة الحوثية المدعومة ايرانيا من محاولاتها للهجوم على المدينة واستهداف ساكنيها ، وتحشد للهجوم على جبهات تعز المختلفة من الخارج.

وأكد أن اليقظة الأمنية والعسكرية وقبلها يقظة ووعي الحاضنة المجتمعية والشعبية ، فضحت وأفشلت الكثير من الرهانات الخاسرة سابقا ، وبفضل الله ستفشلها لاحقا وستنتصر تعز بأبنائها ورجالها الاشاوس، ونساءها الاماجد ، وبمشروعها الوطني الجامع، وهذه عناصر القوة المادية والمعنوية وسر صمود وتحدي وانتصار تعز.

الجدير بالذكر أن الشرطة العسكرية تمكنت في مطلع فبراير الجاري، من ضبط شحنة تحمل أسلحة خفيفة ومتوسطة وملازم حوثية في المدخل الغربي للمدينة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى