نائب رئيس مجلس النواب يطالب الاتحاد البرلماني الأوروبي بدعم جهود إنهاء الانقلاب

نائب رئيس مجلس النواب يطالب الاتحاد البرلماني الأوروبي بدعم جهود إنهاء الانقلاب

التقى نائب رئيس مجلس النواب رئيس الوفد البرلماني المشارك في اجتماعات الأمم المتحدة عبد العزيز جباري اليوم رئيسة الاتحاد البرلماني الأوربي غابرييلا بارون في نيويورك على هامش أعمال الدورة (74) للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي تعقد بالاشتراك مع الاتحاد البرلماني الدولي حول التعليم مفتاح السلام والتنمية والمستدامة.

وأكد نائب رئيس مجلس النواب ومعه اعضاء الوفد البرلماني سلطان العتواني وعبدالسلام الدهبلي وقاسم الكسادي على ضرورة العمل على دعم الحكومة اليمنية في معركة استعادة الدولة ضد المليشيا الحوثية وتثبيت الأمن والاستقرار حتى يتمكن اليمنيون من بناء جيل يحمل هم المستقبل والعلم والتنمية.

وأستعرض الوفد البرلماني مع رئيسة الاتحاد البرلماني الأوضاع السياسية والإنسانية في اليمن وما تسببت به المليشيا الحوثية المدعومة من إيران من عبث بالمؤسسات التعليمية والخدمية والتنموية مؤكدين على أهمية دعم التعليم في اليمن باعتباره مفتاح السلام والتنمية المستدامة في اليمن والعالم.

وأكد الوفد على أهمية تطوير علاقات التعاون الثنائية بين مجلس النواب والاتحاد البرلماني الدولي بما يسهم في تعزيز العلاقات في سبيل تحقيق الأهداف والمصالح المشتركة بين الطرفين.

من جانبها أكدت رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي على أهمية العمل المشترك الذي من خلاله يتحقق لليمن حل مشاكله السياسية والاقتصادية ويعزز من لحمته للتغلب على جميع القضايا الداخلية لتحقيق أهدافه في السلام والتنمية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى