إعلامية إصلاح مأرب تسخر من مزاعم بشأن لقاء الشيخ مبخوت الشريف وناطق المليشيات في مسقط

إعلامية إصلاح مأرب تسخر من مزاعم بشأن لقاء الشيخ مبخوت الشريف وناطق المليشيات في مسقط

سخرت الدائرة الإعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب، مما أورده موقع "المساء برس" والذي يمثل أحد الأبواق الإعلامية التابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية، من مزاعم بشأن لقاء عُقد بين الشيخ مبخوت الشريف  رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بمأرب، وناطق المليشيات في العاصمة العمانية مسقط.

وقالت الدائرة  في تصريح صحفي إن ما تم نشره لا أساس له من الصحة ويندرج ضمن أكاذيب الحوثيين التي دأبوا عليها عبر أساليب وعناوين مختلفة، والتي تستهدف القوى المناهضة لهم وفي مقدمتها الإصلاح.

وذّكرت الحوثيين والحالمين معهم بلقاءات تمد لهم حبل النجاة بمواقف الإصلاح المعروفة والتي تدعوهم للتخلي عن انقلابهم وتسليم أسلحتهم والدخول في حوار مع الشرعية التي الإصلاح جزء منها.

وأكدت أن الحوثيين لجأوا لهذه الفبركات كعادتهم في محاولة لتسجيل نصر إعلامي بعد هزائمهم في الجوف وصرواح في الأيام الماضية.

وكان موقع المساء برس التابع للمليشيات زعم أن عضو مجلس الشورى عصام شريم، أكد انعقاد اللقاء، وهو مانفاه الأخير، ووصف حشر اسمه في خبر ملفق بقمة السقوط.

وقال شريم في تغريدات على صفحته في تويتر: "إن الدجل والتزوير وحملة التشويه لن تثنيني عن الوقوف ضد محاولاتهم البائسة بإعادة تهامة الى بيت الطاعة".

وتابع: "اشتموا وسلطوا سفهائكم كما تريدون واصرفوا الدراهم والدولارات لكن لن تدخلوا الحديدة باذن الله واقولها وبالتهامي (بوكوالكن من امساحل وبس).

ووصف حشر اسمه في الخبر بالقول: "قمة السقوط والتزوير ولي عنق الحقيقة لا تستخدم الا عند من يشعرون بالعجز والهزيمة وان يحشر اسمي في خبر كهذا فإنها قمة المسواقة والسقوط".

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى