الحديدة: المليشيات تجرد ضباط وجنود البحرية من اسلحتهم الشخصية وتصادر رواتبهم

الحديدة: المليشيات تجرد ضباط وجنود البحرية من اسلحتهم الشخصية وتصادر رواتبهم

 

وجه قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي لواء بحري محمد فضل المعين من الانقلابيين بعدم صرف مرتبات ضباط وجنود البحرية بمحافظة الحديدة الا بعد سلب وتجريد اسلحتهم الشخصية ومصادرتها.


وبحسب التعميم الذي حصل الصحوة نت على نسخة منه يتم تجريد الضباط والجنود من أسلحتهم الشخصية اذا كانوا غير متواجدين في الجبهات للقتال في صفوف الانقلابيين، اما اذا كان قادر على الذهاب للجبهات للقتال والثبات فيها - بحسب التعميم - فيصرف له راتبه وتبقى عهدة السلاح الشخصي معه.


وإذا كان غير قادر ولن يثبت في الجبهات فيقضي التعميم بتجريده من السلاح وصرف نصف راتبه.


واعتبر مصدر عسكري التناقض بين التعميم والتوجيهات السابقة الصادرة من المليشيات بشأن صرف مرتبات الجنود كاملة والتي لم تصرف حتى الان يكشف حالة التخبط والارباك الذي يعيشه تحالف الانقلابيين. وهو دليل على استبدال الجيش بالمليشيات. 


واشار المصدر إلي أن ايقاف رواتب ما تبقى من القوات البحرية وتجريدهم من الاسلحة الشخصية، هو اذلال واحتقار واهانة غير مسبوقة ومتعمدة.


وكانت مصادر في البحرية اتهمت القائد المعين من الحوثيين بالفساد والنهب، وقيامه بخصم 5000 الف على كل ضابط و 3000 على كل جندي من رواتبهم في الاشهر الماضية ومن يرفض هذا الخصم يتهم بأنه داعم للعدوان.                        ⁠⁠⁠⁠ 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى