أمن مأرب يضبط أكثر من 750 كيلو من مادة الحشيش خلال "يناير" الماضي

أمن مأرب يضبط أكثر من 750 كيلو من مادة الحشيش خلال "يناير" الماضي

تمكنت قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب من ضبط أكثر من 750 كيلو من الحشيش المخدر خلال يناير الماضي كانت في طريقها الى مناطق سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية .

وأكد قائد فرع قوات الامن الخاصة بالمحافظة العميد /عبدالغني شعلان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن اجمالي الكمية بلغت 768 كيلو تم ضبطها في ثلاث عمليات ، و يتورط فيها سبعة متهمين تم القبض عليهم .

وأوضح العميد شعلان بأن المتهمين مع المضبوطات تم احالة ملفاتهم الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحق المتورطين فيها ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه نشر مثل هذه الممنوعات بين ابناء الشعب وردعهم بما يكفل حماية المواطنين من تبعات المخدرات والحشيش .

وأشار إلى أن محاولات عصابات المخدرات والحشيش التهريب عبر طرق معقدة او مبهمة لن تنطلي على منتسبي قوات الأمن الخاصة ، الذين باتوا أكثر قدرة وخبرة في تنفيذ مهامهم الأمنية بكل شجاعة واقتدار مثمنا تلك الجهود التي من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة وحماية باقي المحافظات من آثار هذه السموم الخطيرة .

يذكر أن قضايا المخدرات المسجلة لدى النيابة الجزائية المتخصصة في مأرب خلال العام الماضي بلغت 64 قضية، يتهم فيها 157 شخصا بينهم 51 متهما مازال فارا من وجه العدالة ، كما بلغت كمية الحشيش المضبوطة فيها 4705 كيلو جرام.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى