قوات الجيش الوطني تسيطر على مناطق جديدة بالمخا والباتريوت يعترض بالستيين

قوات الجيش الوطني تسيطر على مناطق جديدة بالمخا والباتريوت يعترض بالستيين

واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، اليوم الثلاثاء ، تطهير معظم الاحياء السكنية بمدينة المخا من قناصة وخلايا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية عقب التفاف ناجح نفذته صباح اليوم.


وقالت مصادر الصحوة نت ان قوات الجيش مسنود بالمقاومة والتحالف العربي سيطرت على المنفذ الشمالي للمدينة من اتجاه الحديدة ونصبت نقاط للتفتيش وتقدمت حتى منطقة يختل باتجاه الحديدة ، مشيرة  الى استمرار الإشتباكات حتى مساء اليوم.


ومن جانبه قال مصدر عسكري بقيادة محور تعز إن قوات الجيش الوطني استكملت عملية تطهير أحياء كانت تختبي فيها ماتبقى من عناصر المليشيا وأن الاهالي خرجوا للترحيب بقوات الجيش والمقاومة في المناطق التي تم تحريرها اليوم وسط مدينة المخا ".


وأوضح ان الجيش الوطني تمكن من أسر 30 من عناصر المليشيا ومقتل العشرات منهم ولاذ البقية بالفرار، مشيراً الى ان مليشيا الحوثي وصالح انسحبت  انسحبوا إلى منطقة جبل النار، حيث يطلقون قذائف على المدينة وقعت قذيفة على السوق المركزي وأحدثت حريق ضخم .


وأطلق الحوثيون من معسكر أبو موسى الأشعري بمنطقة الخوخة جنوبي الحديدة صاروخين بالستيين، قبل أن يتم اعتراضهما من قبل باتريوت التحالف .



اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى