نائب الرئيس يؤكد على ضرورة وحدة الصف الوطني في مواجهة الانقلاب الحوثي

نائب الرئيس يؤكد على ضرورة وحدة الصف الوطني في مواجهة الانقلاب الحوثي

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على أهمية وحدة الصف الوطني في معركتنا الحالية لمواجهة الانقلاب الحوثي الكهنوتي المدعوم من إيران.

ونوه نائب الرئيس، خلال لقائه بعدد من الناشطين اليمنيين، إلى عدد من القضايا والموضوعات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها ما يعانيه أبناء الشعب اليمني جراء انقلاب الميليشيات الحوثية وما يسطره أبطال الجيش من بطولات في مختلف الميادين وتضحيات يقدمها اليمنيون وبدعم أخوي صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار نائب الرئيس إلى أن هذه التضحيات وهذه الأزمة التي يعيشها اليمنيون تتطلب مسؤولية وطنية عالية ووحدة جمهورية تتجاوز الخلافات وتلتف حول قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للحفاظ على المكتسبات الوطنية وأهداف الثورة اليمنية واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

ودعا نائب الرئيس كل الجمهوريين وكل أبناء الوطن بمختلف توجهاتهم السياسية إلى وحدة الصف والترفع عن المماحكات ونسيان خلافات وسلبيات الماضي، والاتجاه نحو الهدف الذي يجمع كل الأحرار الوطنيين والجمهوريين لإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران واستعادة الدولة اليمنية.

واستمع نائب الرئيس إلى مداخلات الناشطين، معبراً عن تقديره لكل الدعوات والمبادرات التي تسعى لتحقيق هذا الهدف السامي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى