ناطق الجيش يستعرض سير المعارك ويؤكد جاهزية الجيش في حسم المعركة

ناطق الجيش يستعرض سير المعارك ويؤكد جاهزية الجيش في حسم المعركة

أكد العميد الركن عبده مجلي الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمينة في المؤتمر الصحفي الثامن الذي عقده اليوم الأربعاء، في مارب، أن أبطال الجيش حققوا انتصارات كبيرة واستعادوا الكثير من المواقع المهمة والاستراتيجية في الجوف ونهم وصرواح.. مشيدا بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة في مختلف المواقع والميادين وتحقيقهم الانتصارات في معركة استعادة الدولة والشرعية من قبضة المليشيا الحوثية المتمردة.

وأشار العميد مجلي إلى ان القوات المسلحة ومعها كل أحرار اليمن على استعداد تام لاستكمال تحرير الأرض واستعادة الأمن والاستقرار في كل ربوع اليمن.

وقال إن أبطال الجيش صاروا اليوم أكثر من أي وقت مضى يعرفون بدقة كل الطرق المؤدية إلى العاصمة صنعاء وكافة المناطق التي سيطرت عليها المليشيا الحوثية المتمردة.

وأكد مجلي في مؤتمره الصحفي اشتداد المعارك في الجبهات وقال إن المليشيا الحوثية في حالة انهيار وتقهقر وانهزام تعيشه كل يوم و لحظة أمام صمود الأبطال في جبهات نهم والجوف وصرواح والبيضاء وتعز والضالع..

واستعرض في لقطات تلفزيونية للإعلام العسكري سير المعارك وتقدمات الأبطال في الجبهات، حيث استعادوا مواقع عديدة وآليات ومعدات عسكرية ، واظهرت تلك المقاطع حالة الانكسار للمليشيا وانهزامها وفرار عناصرها من تلك المواقع، مخلفة وراءها جثث قتلاها في الجبال والشعاب والوديان، وفيها تحدث العديد من القادة الميدانيين للجبهات عن سير المعارك والانتصارات التي يحققونها في مواقعهم المختلفة مؤكدين مواصلتهم للمعركة بمعنويات مرتفعة وقدرات قتالية عالية حتى تحرير اليمن كلها من المليشيا الكهنوتية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى