الرئيس: لن تضيع دماء شهدائنا هدراً ولن نخذل شعبنا ولن تحكمنا ايران مهما كلف الأمر

الرئيس: لن تضيع دماء شهدائنا هدراً ولن نخذل شعبنا ولن تحكمنا ايران مهما كلف الأمر

 

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية "إن مشروعي الذي قدمت فيه شخصياً دماء أغلى وأحب الناس الى قلبي من أسرتي ودماء خيرة الرجال والشباب في كل بقاع يمننا الغالي، هو اليمن الاتحادي الجديد، يمن العدالة والمساواة والمواطنة، يمن لا ظالم ولا مظلوم فيه".

وأضاف رئيس الجمهورية في كلمته التي ألقاها اليوم في المهرجان الجماهيري الذي نظمه أبناء محافظة سقطرى بمناسبة زيارته للمحافظة، أضاف: لن تضيع دماء شهداءنا هدراً، ولن نخذلكم ولن نسلم البلاد للانقلابيين ،وسنبني اليمن الاتحادي الجديد، ونرفع علمنا الغالي فوق جبال مران، وعلى كل شبر من أرضنا الطاهرة ولن تحكمنا إيران وأدواتها مهما كلفنا ذلك".

وكان قد وجه رئيس الجمهورية الحكومة  بسرعة الإيفاء بالتزاماتها في محافظة سقطرى وانجاز محطة الكهربائية وتحسين الشبكة وحل مشكلة اعتماد وقود الكهرباء للمحافظة.

كما وجه الرئيس وزيرا السياحة والنقل بالتخاطب مع شركات الطيران الدولية وتسيير رحلات دولية جوية وبحرية مباشرة الى محافظة سقطرى ، وتكليف وزيرا التخطيط والتعاون الدولي والنقل بسرعة التخاطب مع الصندوق العربي والجهات المانحة بانجاز ميناء سقطرى الجديد.

 جاء ذلك خلال عقده اليوم اجتماعاً بالمكتب التنفيذي واللجنة الأمنية بمحافظة ارخبيل سقطرى.

وكان قد وصل الرئيس هادي الى ارخبيل سقطرى قادماً من العاصمة السعودية الرياض بعد زيارته ايضا لدولة قطر والذي اجرى فيها سلسلة لقاءات في سبيل بحث آليات وسبل انهاء الانقلاب المليشياوي.


الصحوة نت | متابعة خاصة

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى