مليشيا الحوثي بذمار تواصل تشييع قتلاها للأسبوع الثاني على التوالي

مليشيا الحوثي بذمار تواصل تشييع قتلاها للأسبوع الثاني على التوالي

تواصل المليشيات الحوثية بمحافظة ذمار للأسبوع الثاني على التوالي تشييع قتلاها الذي سقطوا في المعارك الأخيرة  بجبهة نهم وصرواح وقانية، وجبهات أخرى بمحافظة الجوف.

وقالت مصادر محلية لـ (الصحوة نت) إن ميليشيا الحوثي بمحافظة ذمار تواصل بشكل يومي، وللأسبوع الثاني على التوالي تشييع قتلاها، التي تم ايصال جثثهم من جبهات القتال، الى ثلاجة مستشفى ذمار العام في غضون الايام القليلة الماضية.

 وذكرت المصادر أنه تم تشييع أكثر من 35 جثة خلال الأسبوع المنصرم، والتي تم دفن بعضها في مقبرة العمودي وسط مدينة ذمار، والبعض الآخر تم نقلها الى قرى ومناطق متفرقة من مناطق المحافظة.

وأوضحت المصادر إن ثلاجة مستشفى ذمار العام استقبلت خلال الايام القليلة الماضية عشرات الجثث، لعناصر المليشيات الحوثية من ابناء المحافظة، الذي سقطوا في جبهات صنعاء ومارب والجوف والبيضاء، والتي لازال بعض هذه الجثث مكدس ومركوم في ثنايا الثلاجة.

وأشارت المصادر إلى أن معظم الجثث التي وصلت الى ثلاجة المستشفى جثث أطفال لا يتجاوز أعمارهم السادسة عشر.

وتأتي محافظة ذمار في المرتبة الثانية بعد محافظة صنعاء في عدد الخسائر البشرية من عناصر للمليشيات الحوثية، والتي يكون معظم هؤلاء القتلى من الاطفال التي تجندهم المليشيات الحوثية دون السن القانوني وتزج بها حربها العبثية التي تشنها على ابناء الشعب اليمني منذ خمس سنوات.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى