قائد التحالف يعلن عن تشكيل لجنة للبحث والتحقيق في قضية المخفيين قسراً في عدن

قائد التحالف يعلن عن تشكيل لجنة للبحث والتحقيق في قضية المخفيين قسراً في عدن

كشفت رابطة أمهات المختطفين قسراً في عدن عن لقاء جمعها بعدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومدراء السجون، بعد دعوة تلقتها الأمهات من العقيد "أبو سلطان" قائد التحالف العربي، استجابة لنداءاتهن المتتالية للكشف عن مصير أبنائهن .

وقالت الرابطة في بيان لها تلقت "الصحوة نت " نسخة منه ان العقيد "أبو سلطان" حث جميع القيادات الأمنية والعسكرية التي حضرت اللقاء، على الإستماع إلى الأمهات، مؤكداً على حقهن في معرفة مصير أبنائهن، وإنهاء معاناتهن المستمرة منذ سنوات، وحثهم على التعاون لإظهار جميع المخفيين في أقرب وقت.

وخلال اللقاء تحدثت عدد من أمهات المخفيين قسراً عن تفاصيل اختطاف أبنائهن، وذكرن الجهات المسؤولة عن اختطاف وإخفاء أبنائهن.

 واكد البيان ان العقيد ابو سلطان أعلن عن تشكيل لجنة للبحث والتحقيق في قضية المخفيين قسراً، والعمل على إظهارهم والكشف عن مصيرهم، على أن يتم التواصل مع الأمهات للحصول على بيانات أبنائهن ومعلومات إختطافهم، وكذلك إطلاعهن على النتائج.

 وفي ختام بيانها ثمنت رابطة أمهات المختطفين هذه الخطوة الإيجابية، معبرة عن املها في أن تكون نتائجها ملموسة بإظهار جميع المخفيين قسراً بعدن، وتمكينهم من حقوقهم، ولمّ شملهم بعائلاتهم.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى