دائرة المرأة بإصلاح تعز تعقد لقاء تشاورياً مع القيادات النسوية لأحزاب المحافظة

دائرة المرأة بإصلاح تعز تعقد لقاء تشاورياً مع القيادات النسوية لأحزاب المحافظة

 

عقدت دائرة المرأة  بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، اليوم السبت، لقاء تشاوريا مع القيادات النسوية للأحزاب السياسية بالمدينة.

وضم اللقاء قيادات نسوية من حزب المؤتمر الشعبي العام، والتنظيم الناصري، والحزب الإشتراكي، ورابطة أبناء اليمن.

وخلال اللقاء تطرقت المسؤولة السياسية بدائرة المرأة بإصلاح تعز، الاستاذة سارة قاسم،  إلى ماتعيشه اليمن بشكل عام من تحديات وصعوبات على الصعيد الاجتماعي والسياسي، وما تعيشه تعز في ظل الحصار و الحرب الذي فرضت علينا منذ خمس سنوات.

 

وقالت إن الأوضاع التي تمر بها المدينة، تحتم على الجميع، بما في ذلك القيادات النسوية الوقوف بموقف المسؤلية، والعمل على توحيد الصف بهدف وتشكيل رؤية وطنية قائمة على الثوابت الجمهورية.

 

ونوهت سارة قاسم إلى أهمية الدور المنوط بالنساء للعمل على وحدة وتجمع المكونات الرئيسية، مشيرة إلى أن  هذا اللقاء بداية  وفاتحة خير،  ونتطلع الى ان يتبعه عقد لقاءات دورية نناقش من خلاله اهم القضايا وبلورة رأي جامع لموقف واضح تجاه ما يستوجب علينا من مسؤوليات

 

وشددت على أهمية توحيد الجهود من أجل نصرة القضية المتمثلة في استعادة جمهوريتنا المسلوبة و عودة الشرعية واستكمال العملية السياسية الانتقالية  وفق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الذي يعد أهم وثيقة اجتماعية سياسية  في تاريخ اليمن المعاصر.

 

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على عقد لقاءات شهرية للقيادات النسوية، لبحث ومناقشة قضايا تعز والإسهام في حلها.


لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى