على غرار جرائم الحوثي.. مسلحون قبليون يحرقون منازل في إب

على غرار جرائم الحوثي.. مسلحون قبليون يحرقون منازل في إب

تعرضت منازل مواطنين للنهب والحرق والتفجير من قبل مسلحين قبليين بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية إن منازل مواطنين من بيت السنحاني تعرضت للنهب والحرق من قبل مسلحين قبليين من بيت الطاهري في قرية الشرنمة بعزلة الروس بني محرم بمديرية ريف إب.

وبحسب المصادر فإن المسلحين طردوا الأطفال والنساء ونهبوا البيوت بطريقة مروعة بعد سقوط قتلى وجرحى من أهاليهم قبل يومين.

ولم يكتفِ المسلحون بالنهب والحرق بل قاموا بتفجير منزلين من منازل بيت السنحاني بذات الطريقة التي يقوم بها مسلحو مليشيا الحوثي منذ سيطرتهم غلى المحافظة منتصف أكتوبر 2014م.

ويوم أمس الأول قتل وجرح سبعة أشخاص بخلافات أسرية بين بيت السنحاني وبيتالطاهري على قطعة أرض صغيرة، وكان من بين القتلى "عادل الطاهري ومعاذ الطاهري وابراهيم الطاهري ولاذ الجاني بالفرار عقب الحادثة.

وشهدت محافظة إب الأيام القليلة الماضية مواجهات عنيفة في أكثر من منطقة وحوادث امنية عدة سقط فيها عشرات القتلى والجرحى في ظل فوضى عارمة تضرب مختلف مديريات إب.

وتعيش محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية فوضى وفلتان أمني وانتشار واسع للسلاح زادت معها حدة الجرائم وأعمال القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين العامة والخاصة، في ظل تغذية المليشيا لمعظم الصراعات التي تشهدها مختلف مديريات المحافظة.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى