العراده: همّنا استعادة صنعاء وليس تحرير جبل أو خسارته وهيهات للحوثي أن يُدنس مأرب

العراده: همّنا استعادة صنعاء وليس تحرير جبل أو خسارته  وهيهات للحوثي أن يُدنس مأرب

أكد اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ محافظة مأرب أن المحافظة تشهد كل يوم المزيد من التقدم والاستقرار على مختلف الأصعدة، في ظل المساندة الكبيرة التي توليها القيادة السياسية ومن خلفها تحالف دعم الشرعية، وأبناء الشعب اليمني في جميع ربوع اليمن.

وقال المحافظ العرادة إن "أبناء مأرب وأبناء الشعب اليمني المتواجدون فيها ، لم يعد يهمهم الوضع في مأرب ، فهو مستقر ولله الحمد" مضيفاً "المواطنون هنا مُنصب تفكيرهم بإستعادة صنعاء كعاصمة للجمهورية اليمنية، وعودة اليمن منبع العروبة إلى حاضنته العربية، وتصفية وطنهم من وكلاء فارس، الذين يريدون الانتقام لقاسم سليماني في جبال نهم وصرواح".

وأكد محافظ مأرب أن عاصمة إقليم سبأ ومنطلق الشرعية، ستظل كما عهدتها القيادة السياسية والحكومة، وتحالف دعم الشرعية والشعب اليمني محمية بالله أولاً، وبأبطالها الشرفاء ورجالها الميامين من الجيش الوطني والأمن وأبناء الشعب اليمني المتواجدين فيها، "وهيهات لعبد الملك الحوثي أن يدنس مأرب هو والمجرمين الذين أخرجهم من السجون ، ممنياً نفسه باحتلال مأرب".

وأثنى محافظ محافظة مأرب على ما يقدمه التحالف العربي من دعم وإسناد كبيرين للحكومة الشرعية وللجيش الوطني لحظة بلحظة، على خلاف ما يروج له البعض من اختلال العلاقة بين الشرعية والتحالف.

ودعا محافظ مأرب في ختام تصريحه الصحفيين والإعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي ممن انجروا وراء شائعات مليشيا الحوثي الانقلابية إلى زيارة المحافظة، والنزول بأنفسهم إلى الشوارع، والإطلاع عن كثب على مستوى التنمية والاستقرار الكبير الذي تشهده المحافظة، ونقل الأوضاع بالصوت والصورة من الواقع الميداني، لا عبر ما يسمعونه من إشاعات المغرضين والمتربصين.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى