ذمار.. ميليشيا الحوثي تختطف نساء وأطفال من قرية المواهب

ذمار..  ميليشيا الحوثي تختطف نساء وأطفال من قرية المواهب

أقدمت عناصر المليشيات الحوثية  على اقتحام قرية المواهب، شمال مدينة ذمار، بطقم مسلح وثلاث سيارات أخرى كان بعضها يحمل مسلحين والبعض الآخر يحمل مجموعة من الزينبيات التابعات للمليشيات الحوثية.

وقالت مصادر محلية ل(الصحوة نت) ان طقما مسلحا وعلى متنة عشرة من المسلحين وثلاث سيارات أخرى كانتا تحمل  مسلحين الى جانب سبع مجندات حوثيات من كتائب الزينبيات، داهموا القرية واقتحموا منزل المواطن علي احمد قرموص، المخفي قسراً لدى المليشيات الحوثية.

وافادت المصادر ان عناصر الحوثيين ومنهم المجندات الزينبيات داهموا المنزل، وقاموا بتفتيشه والعبث بمحتوياته، ومن ثم اقتياد النساء والاطفال الموجودن بالمنزل الى سجن البحث الجنائي بمدينة ذمار.

وذكرت المصادر إن المتواجدات بالمنزل كان عددهن ثلاث نساء.

واوضحت المصادر أن عناصر المليشيات الحوثية نقلت الثلاث النساء مع اطفالهن الى سجن البحث الجنائي وقامت بحجزهن هنك مع اطفالهن، بعد تهديدهن وترويعهن بصورة تتنافى مع كل القيم والاخلاق الانسانية.

وبينت المصادر ان عملية الاختطاف هذه كانت باوامر المشرف الحوثي ابو صخر الخطيب، والذي ينحدر الى أسرة بيت الخطيب، منطقة بني سلامة مديرية المنار - انس، والتي تُعتبر هذه الاسرة من الاسر الذي لها تاريخ اجرامي، وايغال مُشين  في أعراض ودماء المواطنين من ابناء المحافظة.

ولاقت هذه الحادثة شجب واستنكار واسع في اوساط المواطنين من ابناء المحافظة، وذلك لما تمثلة هذه الحادثة من سقوط اخلاقي  مدوي لعناصر ومشرفي المليشيات الحوثية، وما يمثله هذا التصرف من مساس خطير بكرامة واعراض اليمنيين، الذي تجاوزت فيه عناصر المليشيات الحوثية الخطوط الحمراء واصبحت تختطف الناس والاطفال وتودعهم السجون، غير ابهة بما تُمثله هذه الخطوة من هدم لقيم ابناء الشعب اليمني، والمساس المباشر باعراضهم وشرفهم.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى