مصرع العشرات من مليشيا الحوثي في تجدد المعارك في عدد من الجبهات بالجوف

مصرع العشرات من مليشيا الحوثي في تجدد المعارك في عدد من الجبهات بالجوف

تشهد جبهات محافظة الجوف معارك عنيفة في مديرية المصلوب والعقبة بمديرية خب والشعف  واشتدت المعارك خلال ساعات الظهيرة في جبهات حام والجرعوب بالمتون.

وقالت مصادر ميدانية وعسكرية إن مليشيات الحوثي شنت عدة هجومات على جبهات المصلوب والعقبة وحام والجرعوب ومجمع المتون منذ ساعات الفجر الاولى وتمكنت قوات الجيش الوطني من افشال الهجومات وتكبدت فيه المليشيات خسائر فادحة.

وشهدت جبهة حام والجرعوب بمديرية المتون معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي منذ الصباح ولازالت مستمرة حتى مساء اليوم الثلاثاء.

واستطاع الجيش الوطني استعادة المواقع التي كانت سيطرت عليها المليشيات في جبهة الجرعوب وسقط خلالها قتلى حوثيين فيما لاذت بقيت العناصر بالفرار على وقع ضربات الجيش الوطني بالتزامن مع قصف مدفعي وجوي استهدف مواقع وتعزيزات في جبهات حام والجرعوب .

واستهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات للمليشيات في جبهة حام ادت لاعطاب عربة عسكرية وقتل وجرح كل من كان على متنها، فيما استهدفت المدفعية الثقلية تجمعات المليشيات بعدة قذائف في حام والجرعوب.

وكانت جبهات المصلوب والعقبة قد شهدت معارك عنيفة فجر اليوم الاربعاء لقي فيها ثمانية من عناصر المليشيات مصرعهم وجرح آخرون.

وتأتي هذه المعارك تزامناً مع معارك عنيفة في جبهات نهم شرق صنعاء تكبدت فيها المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخُبّي، أن أبطال الجيش الوطني يسطرون- حالياً- بطولات خالدة في جبال مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، يلقنون العدو دروساً لن ينساها.

وتزامناً مع معارك نهم والجوف تشن مليشيا الحوثي الانقلابية قصفاً صاروخياً على الأحياء السكنية ما تسبب بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى