نائب الرئيس: السبيل الوحيد لحماية مصالح اليمنيين والأشقاء في استعادة الدولة

نائب الرئيس: السبيل الوحيد لحماية مصالح اليمنيين والأشقاء في استعادة الدولة


أكد الفريق الركن علي محسن صالح نائب رئيس الجمهورية مضي القيادة السياسية والحكومة الشرعية في القيام بواجبها بالتنسيق مع التحالف في حماية الممرات المائية الدولية ودحر الإرهاب والقرصنة واستمرار جهود استعادة الدولة.. مؤكداً بأن السبيل الوحيد للأمن والاستقرار وحماية مصالح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء يكمن في استعادة الدولة وبسط نفوذها على كل شبر في الوطن بعد إنهاء الانقلاب الذي يغذي أعمال الإرهاب ويتسبب في معاناة أبناء الشعب اليمني.

وأشار نائب الرئيس إلى عدد من الانجازات التي تحققت على الأرض ولمصلحة عودة الدولة بفضل تضحيات اليمنيين والدعم الكبير الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاثنين القائم بأعمال السفير البريطاني لدى بلادنا أندرو هنتر لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والمستجدات التي تمر بها بلادنا ،ومختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بدور المملكة المتحدة ومواقفها الداعمة لليمن في مختلف المحافل الدولية لمواجهة التحديات المترتبة على الاعمال الانقلابية الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة وما نفذته مؤخراً من أعمال إرهابية تستهدف الملاحة الدولية.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2016 م

الى الأعلى