نائب الرئيس: القوات المسلحة صمام أمان الوطن ولن تظل مكتوفة الأيدي إزاء كل هذه الاعتداءات

نائب الرئيس: القوات المسلحة صمام أمان الوطن ولن تظل مكتوفة الأيدي إزاء كل هذه الاعتداءات

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن القوات المسلحة ستظل درع الوطن وصمام أمانه ولن تظل مكتوفة الأيدي إزاء كل هذه الاعتداءات بحق منتسبي الجيش وأبناء شعبنا اليمني.


وأشاد نائب الرئيس بثبات واستبسال أبطال الجيش وأبناء صنعاء والجوف وثباتهم في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة من إيران، معبراً عن التقدير لدور الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.


جاء ذلك خلال اتصالين منفصلين بكلٍ من محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي للاطلاع على المستجدات الميدانية وما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة في سبيل استكمال التحرير والأوضاع التنموية في المناطق المحررة بالمحافظتين.


ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها الميليشيات الانقلابية بقصفها أحد المساجد بمحافظة مأرب ما أدى إلى استشهاد العشرات من الجنود والمدنيين،


كما تطرق نائب الرئيس إلى عدد من القضايا وفي مقدمتها اتفاق الرياض وما يمثله من فرصة مهمة لأبناء الشعب اليمني بالاصطفاف خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والاتجاه لمحاربة المشروع الإيراني التخريبي.


من جانبهما قدم محافظ صنعاء ومحافظ الجوف موجزاً عن الأوضاع في المحافظتين وجهود أبنائها في مساندة الجيش ومقارعة الانقلاب، معبرين عن بالغ تقديرهما لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى