إصلاح المحويت ينعي استشهاد رئيس فرعه بالمدينة في جبهة ميدي

إصلاح المحويت ينعي استشهاد رئيس فرعه بالمدينة في جبهة ميدي

نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة المحويت الشهيد القائد حمود علي الحربي رئيس الإصلاح في المحافظة. 


وقال بيان النعي أن الشهيد الحربي استشهد في مدينة ميدي اليوم الأثنين وهو في مقدمة الصفوف مدافعاً عن دينه ووطنه جنباً الى جنب مع الأحرار من أبناء هذا الوطن. 


وأشاد البيان بمناقب الفقيد والذي كان يتصف الشهيد بالإقدام والشجاعة وقول كلمة الحق ونصرة المظلوم وكانت له بصمات واضحة في النضال والعمل الوطني في مختلف المراحل.


نص البيان


بيان نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت للشهيد القائد/ حمود علي الحربي.

(( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ) .

ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت إلى كل أعضاءه ومحبيه ومناصريه وإلى كل أبناء المحافظة عموما" استشهاد رئيس إصلاح مدينة المحويت القائد الشجاع/ حمود علي أحمد الحربي بمدينة ميدي يومنا هذا الاثنين 6 / 2 / 2017م وهو في مقدمة الصفوف مدافعاً عن دينه ووطنه جنباً إلى جنب مع الأحرار من أبناء هذا الوطن .

إن استشهاد هذه القامة من قامات الاصلاح بالمحافظة ليؤكد للجميع حجم التضحيات التي يقدمها الاصلاح في سبيل تحرير هذا الوطن ، كان الشهيد يمتاز بالإخلاص والتفاني ، والإلتزام ولقد كان اخوانه المجاهدين يسمونه بشيخ المجاهدين ، كما كان يتصف الشهيد بالإقدام والشجاعة وقول كلمة الحق ونصرة المظلوم وكانت له بصمات واضحة في النضال والعمل الوطني في مختلف المراحل .

وكانت للشهيد إسهامات كبيرة في العمل الخدمي والخيري على مستوى المحافظة حيث كان من البارزين في السعي لكفالة الايتام وإغاثة المحتاجين ودعم وتشجيع طلاب العلم. 

وإننا إذ نعزي إخوانه أولاده وأهله وأقربائه وكل المناضلين الأحرار نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ، ولا نامت أعين الجبناء .

الرحمة للشهداء 

والشفاء للجرحى 

والمجد والخلود لليمن

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت 

بتاريخ : 6 / 2 / 2017م


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى