الهند: تدشين المؤتمر الاول لإتحاد طلاب اليمن بأورانج أباد وانتخاب هيئة إدارية

الهند: تدشين المؤتمر الاول لإتحاد طلاب اليمن بأورانج أباد وانتخاب هيئة إدارية


دشن الإتحاد العام لطلاب اليمن بمدينة اورانج أباد بدولة الهند مؤتمره العام الأول تحت شعار " الإتحاد قوة" يوم امس الاحد بقاعة المؤتمرات في كلية مولانا آزاد وسط حضور اكاديمي ورسمي من الجالية اليمنية.


واسفرت الانتخابات عن اختيار أحمد صالح الامين رئيسا للاتحاد، كما تم انتخاب اعضاء الهيئة الادارية ولجنة الرقابة والتفتيش في اجواء ديمقراطية..


وأكد رئيس الجالية اليمنية في مدينة اورانج أباد ناصر محمد النهدي في كلمته اهمية الاتحاد في متابعة شؤون الطلاب اليمنيين وحل اي اشكالات قد تواجههم بالتنسيق مع الجالية اليمنية، داعيا الهيئة الادارية للاتحاد بان تكون عند مستوى المسؤولية المناطة بها.


حضر فعاليات المؤتمر الراعي الرسمي فاطمة زكريا رئيس مجلس ادارة الكلية وعميد الكلية  الدكتور مقدوم فاروقي ونائب مدير مستشفى سيغما وجمع غفير من الطلاب والطالبات اليمنيين وعائلاتهم.


هذا وقد تم انتخاب الهيئة الادارية من الاخوة (منصور المسوري أمينا عاما - عمار الجلال  مسؤولا ماليا- أبوبكر السقاف مسؤول اللجنة الاعلامية والعلاقات -سليم المجيدي مسؤول اللجنة الثقافية والفنية -محمد حاجب مسؤول اللجنة الاكاديمية -يحيي العماد مسؤول اللجنة الرياضية - زمزم الاهدل مسؤولة لجنة الطالبات -نزار السمحي مسؤول لجنة الخدمات).


فيما ضمت لجنة الرقابة والتفتيش كلا من( عصام أبوغزال رئيساً - وعضوية عبدالله التابعي وعبدالرحمن صبيح ) ..

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى