رئيس الجمهورية يصل مسقط لتقديم واجب العزاء في رحيل السلطان قابوس

رئيس الجمهورية يصل مسقط لتقديم واجب العزاء في رحيل السلطان قابوس

وصل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، إلى العاصمة العمانية مسقط، لتقديم واجب العزاء في وفاة جلالة السلطان قابوس بن سعيد.


وكان في استقباله في قصر الحكم بالعاصمة مسقط كل من صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور سلطان عمان وقيادات السلطنة من الاسرة الكريمة وكبار الضيوف.


وعبر رئيس الجمهورية عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسلطنة عمان حكومة وشعب في مصابهما ومصاب الأمة العربية والإسلامية قاطبة برحيل السلطان قابوس بن سعيد رجل الخير ولحكمة والتسامح والسلام وباني نهضة عمان الجديدة.


وقال الرئيس إن " المصاب واحد الذي الم بالجميع وعزاءنا بأن خلفه جلالة السلطان هيثم بن طارق سيسير على نفس الخطى والنهج الذي أسسه وارسى لبناته جلالة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله".


ونقل الرئيس تعازي الشعب اليمني الذين تربطهم بعمان اواصر الاخوة والقرباء ويكنون لهم فيض مشاعر الحب والوفاء والتقدير لمواقفهم الاخوية المشرفة مع اشقائهم في السراء والضراء.. مؤكداً على مواصلة تعزيز علاقات الأخوة والتعاون بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.


من جانبه عبر صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور عن سعادته باستقبال الرئيس والوفد المرافق له لتقديم واجب العزاء في فقيد السلطنة.


معبرا عن امتنانه لمشاعر التقدير والوفاء التي تكنها اليمن رئيسا وشعبا تجاه أشقائهم العمانيين الذين يبادلون اشقائهم اليمنيين تلك المشاعر والقيم المنطلقة من وشائج الأخوة والهوية وحسن الجوار.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى