رئيس الهيئة العليا للإصلاح يُعزي في وفاة جلالة السلطان "قابوس بن سعيد"

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يُعزي في وفاة جلالة السلطان "قابوس بن سعيد"

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ محمد بن عبدالله اليدومي برقية عزاء ومواساة إلى جلالة السلطان "هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد" سلطان عُمان الشقيقة، وذلك في وفاة جلالة السلطان "قابوس بن سعيد".

وعبر اليدومي عن أحر التعازي وعظيم المواساة، لكل أفراد الأسرة الحاكمة، ولحكومة وشعب سلطنة عمان الشقيقة في هذا المصاب الجلل، سائلاً الله تعالى أن يتغمد السلطان الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

كما دعا الله تعالى أن يوفق جلالة سلطان عمان هيثم بن طارق في تولي زمام القيادة، وأن يعينه على تحمل المسئولية لما فيه خدمة عمان وشعبها الشقيق والأمة العربية والإسلامية.

 

نص التعزية

جلالة السلطان/ هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد

سلطان سلطنة عمان المحترم

تحية طيبة وبعد،،

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة السلطان قابوس بن سعيد، رحمه الله، والذي انتقل إلى رحمة ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة وطنه وشعبه، أثمرت نهضة شاملة في جميع المجالات.

وإننا إذ نشاطركم الحزن بهذا المصاب الأليم، والخسارة الكبيرة، فإننا نبعث إليكم أحر التعازي وعظيم المواساة، ومن خلالكم لكل أفراد الأسرة الحاكمة، ولحكومة وشعب سلطنة عمان الشقيقة في هذا المصاب الجلل، سائلين الله تعالى أن يتغمد السلطان الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

كما ندعو الله تعالى أن يوفقكم في تولي زمام القيادة، وأن يعينكم على تحمل المسئولية لما فيه خدمة عمان وشعبها الشقيق والأمة العربية والإسلامية.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

السبت 16 جمادي الأول 1441 هـ

الموافق 11/1/2020م

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى