ناديا شعب وإتحاد إب ينددان بإنتهاكات مليشيا الحوثي الإنقلابية بحق لاعبي الكرة

ناديا شعب وإتحاد إب ينددان بإنتهاكات مليشيا الحوثي الإنقلابية بحق لاعبي الكرة

دان ناديا شعب وإتحاد إب وسط اليمن، انتهاكات مليشيا الحوثي الإنقلابية بحق رياضي إب والإعتداء على ممتلكاتها والتدخل في الشؤون الرياضية.

 

وعقد صباح الأحد اجتماع بين نادي شعب إب وإتحاد إب، لمناقشة ما يمر به الناديين من إجراءات تعسفية من قبل مكتب الأوقاف بالمحافظة والخاضع لسيطرة المليشيا الحوثية.

 

وأصدر ناديا شعب إب واتحاد إب بيان مشترك، أدانا فيه بشده ما تعرض له أمين عام الاتحاد الكابتن أحمد عبد الكريم البريد من خطف وحجز حريته دون مسوغ قانوني وكذا ما تعرض له سابقاً وكيل نادي الشعب الكابتن عادل محمد عمر من قبل مكتب الأوقاف وقيادات حوثية بالمحافظة.

 

وأوضح بيان نادي شعب إب وإتحاد إب، أن الأراضي الممنوحة من وزارة الشباب والرياضة للأندية عبر وزارة الأوقاف والإرشاد مركزياً وبعقود رسمية كما يتم تسديد الإيجارات مركزياً منذ أكثر من أربعين عاماً.

 

وطالب البيان بعدم تدخل مليشيا الحوثي وقياداتها في الأراضي الممنوحة للناديين أسوة ببقية أندية الجمهورية وبما يسري عليها من التزامات.

 

وقالت قيادات رياضية في إب إن مليشيا الحوثي قضت على كل الأنشطة الرياضية وسخرت الملاعب والأندية لخدمتها وتحويلها لثكنات عسكرية في واحدة من أبشع الجرائم الحوثية على الرياضة في إب، ومؤخرا تمارس انتهاكات بحق نجوم رياضة إب ولاعبيها وممتلكات الأندية الرياضية.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى