العرادة يشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد

العرادة يشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد


 أقر المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ سلطان العرادة اطلاق الباب الرابع الخاص بموازنة المديريات من اجل مواجهة المشاريع التنموية وفق البرنامج الاستثماري.

كما اقر المجتمعون عمل مسح شامل للنازحين الى المحافظة وتوحيد قاعدة البيانات.

وكان الاجتماع قد استعرض تقريرالخدمة المدنية الذي قدمه مدير عام المكتب سعود اليوسفي ويتضمن مستوى الانظباط الوظيفي للمكاتب التنفيذية والحكومية بالمحافظة للعام الماضي 2016م.

وناقش الاجتماع اﻻطار العام لمشروع موازنة السلطة المحلية للعام الجاري .. واستمع المجتمعون الى تقرير من مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس سيف الولص حول مستوى تنفيذ المرحلة الاولى  لحملة التحصين للماعز ضد مرض الجدري حيث اوضح ان الفرق حصنت خلال الايام الماضية اكثر من 18 الف راس.

واستمع الاجتماع الى تقرير مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد فرحان بن جلال حول ما تم تنفيذه من حملة ازالة العشوائيات والمخلفات والمخالفات للمخططات العامة من بسطات ومباني ومخلفات صلبة والتي ادت الى تضييق شوارع المدينة واﻻختناقات المرورية حيث اكد الاجتماع على استمرار تنفيذ الحملة واستكمالها والتنسبق بين كافة الجهات ذات العلاقة.

وخلال الاجتماع اكد المحافظ العرادة على ضرورة الالتزام بالانضباط الوظيفي ودور مكتب الخدمة المدنية الرقابي.. منوها بالعمل على معالجة اوضاع كافة المكاتب بالمحافظة بما فيها المركزية والسلطة القضائية فيما يتعلق بالرواتب والموازنة التشغيلية ضمن موزازنة العام الجاري 2017م.

وشدد المحافظ على المكاتب التنفيذية العمل بروح الفريق الواحد واﻻبتعاد عن المماحكات والمناكفات الصغيرة والتي تفشل الاعمال.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى