مصدر أمني في شبوة يعلن نجاح حملة في تأمين منطقة هدى

مصدر أمني في شبوة يعلن نجاح حملة في تأمين منطقة هدى صورة تعبيرية

قال مصدر أمني بمحافظة شبوة، إن الحملة الأمنية التي توجهت إلى منطقة هدى بمديرية حبان حققت أهدافها بنجاح وتمكنت من الافراج عن الطالب المختطف تركي لعكب وقامت بالانتشار في منطقة العرم لتأمين الطريق الرابط بين محافظتي شبوة وعدن.

وتأتي هذه الحملة الأمنية بعد أن أصبحت جماعات مسلحة تهاجم نقاط الجيش  والأمن وتحاول زعزعت الأمن والإستقرار وكان آخرها خطف الطالب تركي لعكب وهو متوجه إلى امتحان الجامعة وسط مدينة عتق.

حيث أصدرت جماعة مسلحة تابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي بيان تبنت فيه الحادثة وأعلنت عن حوادث  أخرى قادمة تستهدف الأمن والجيش بشبوة.

من جانبه أعلنت القوات الحكومية بشبوة النفير العام، وتوجهت صوب منطقة حبورة وهدى بمديرية حبان معقل ميليشيا المجلس الإنتقالي لتحريرها من عناصر التخريب.

وأكدت مصادر عسكرية أن الحملة الأمنية التي توجهت إلى منطقة هدى الثلاثاء الماضي حققت أهدافها بنجاح، بعد مضي ثلاثة أيام من مطاردة العناصر المسلحة .

وأشاد المصدر بتعاون قبائل لقموش التي تقطن منطقة هدى في إنجاح المهمة الأمنية وتفويت الفرصة على مليشيات الانتقالي التي سعت بكل الطرق والوسائل لاقحام القبيلة في الصراع، لافتا أن تاريخ قبائل لقموش في مساندة الدولة والوقوف إلى جانبها واضح ولا يخفى على أحد.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة والأمن على أهبة  الإستعداد للقيام بواجبها في تثبيت الأمن والإستقرار بالمحافظة وملاحقة المطلوبين وحماية المكاسب الوطنية.

وأشاد المصدر بالجهود والتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال الجيش والأمن في مختلف مناطق المحافظة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحماية المواطنين.

وتشهد عاصمة محافظ شبوة عتق والمديريات الأخرى تشديد أمني غير مسبوق ، حيث تنتشر قوات الأمن في مداخل ووسط المدينة، بالإضافة إلى تعزيز كبير  للنقاط الأمنية  التي تقع على الطرق المؤدية من شبوة إلى محافظتي مأرب وحضرموت.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى