شمسان: المؤامرات على تعز كبيرة ونؤكد دعمنا للجيش والأمن في مواجهة التحديات

شمسان: المؤامرات على تعز  كبيرة ونؤكد دعمنا للجيش والأمن في مواجهة التحديات

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، أن المؤامرات على مدينة تعز كبيرة وواسعة، ولكن تعز ستبقى رمز وايقونة الدولة الحقيقية التي يسعى أبناؤها الى مستقبلٍ بناء وليس هدم.

وقال محافظ تعز خلال كلمته التي ألقاها خلال المؤتمر السنوي الختامي لقيادة محور تعز، إن تعز ستنبذ كل مشاريع القوى الضالة التي حاولت وتحاول الانتقاص من حريتها واسمها ومكانتها في قلوب كل اليمنيين.

وأكد وقوف السلطة المحلية مع الجيش الوطني والأمن في مواجهة كل التحديات المحيطة بتعز وباليمن أرضا وإنسانا.

وقال إن أبرز القضايا التي تمت معالجتها خلال الفترة الماضية تتمثل في معالجة الجرحى، وتعزيز قدرات المحور ببعض الاعتمادات واعتماد مرتبات الجنود المرقمين في  معسكر الشقب لعدد 524 فرد واعتماد المرتبات الخاصة بشهداء المحور لعدد 575 شهيد.

وذكر أنه تم تشكيل لجنة مشتركة لمراجعة أوضاع المنظمين الى محور تعز والبالغ  عددهم (١٥٢١٦)،  وصرف مرتبات الموظفين في الوحدات المركزية بمحافظة.

وأشار إلى أن هناك أطراف كثيرة تشاهد بسعادة بالغة ما يفعله أبناء تعز بمحافظتهم وأنفسهم، مضيفا تحولنا إلى قتال بعضنا في المناطق المحررة من المحافظة، وهذا يساهم من في تحويل تعز إلى مربع صغير يتصارع عليها الجميع.

وأضاف "ولأن تعز تمثل مصدر قلق لتلك الأطراف فإنها تعمل على عدم بقاء تعز ككتله واحدة ليس خوفاً من حجمها السكاني فقط ولكن للنوعية المتميزة المثقفة المتعلمة وامتدادها الجغرافي بما جعلها مستحيلة المنال للسيطرة عليها من أي طرف".

وأقيم اليوم الثلاثاء، المؤتمر السنوي الختامي لقيادة محور تعز للعام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي للعام 2019.برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لاستعراض التقارير التحليلية والتدريبية للألوية والشُعب الادارية في محور تعز والويته العسكرية، وخطط العام القادم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى