إصلاح المحويت ينعى رجل الخير الشيخ "مساوى الشريف"

إصلاح المحويت ينعى رجل الخير الشيخ "مساوى الشريف"

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت إلى جميع أبناء المحافظة وفاة الشيخ المناضل / مساوي حسن عبده الشريف / أحد وجهاء منطقة سارع بمديرية جبل المحويت والذي وافته المنية يوم الاثنين في مستشفى الملك فهد بالمملكة العربية السعودية بعد صراع مرير مع المرض.

وقال إصلاح المحويت في بيان النعي إنه وبرحيل الشيخ الشريف تكون قد خسرت المحويت أحد وجهائها الأفذاذ،  فقد كان مثالاً في العطاء وحب الآخرين وإصلاح ذات البين وأعمال الخير والبر، كما كان صوتا مرتفعا وعطاءً متدفقا في الخير والحق.

وذكر البيان أن الفقيد كان من أوائل المؤسسين للإصلاح في منطقة بجل المحويت وله دور بارز في بناء المساجد وفتح مدارس تحفيظ القرآن الكريم والتعاون مع جميع أبناء المنطقة بمختلف توجهاتهم.

 

بيان النعي
------------

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت إلى جميع أبناء المحافظة وفاة الشيخ المناضل /مساوي حسن عبده الشريف أحد وجهاء منطقة سارع بمديرية جبل المحويت والذي وافته المنية يومنا هذا الأثنين 2019/12/30 في مستشفى الملك فهد بالمملكة العربية السعودية بعد صراع مرير مع المرض.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت وهو ينعي وفاة هذا المناضل ليدرك أن بموته تكون قد خسرت المحويت أحد وجهائها الأفذاذ فقد كان مثالاً في العطاء وحب الآخرين وإصلاح ذات البين وأعمال الخير والبر كما كان صوتا مرتفعا وعطاء متدفقا في الخير والحق..

كان الفقيد من أوائل المؤسسين للإصلاح في منطقته وله دور بارز في بناء المساجد وفتح مدارس تحفيظ القرآن الكريم والتعاون مع جميع أبناء المنطقة بمختلف توجهاتهم.

عزاؤنا أن الفقيد عاش لمبادئه العظيمة وقيمه النبيلة ومات عليها.

سائلين المولى سبحانه أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت

الأثنين2019/12/30

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى