رئيس الوزراء يشيد بالدعم السعودي للاقتصاد اليمني ويقول إن عدن بحاجة لتدخل تنموي عاجل

رئيس الوزراء يشيد بالدعم السعودي للاقتصاد اليمني ويقول إن عدن بحاجة لتدخل تنموي عاجل

ثمن رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، دور المملكة العربية السعودية لوقوفها الدائم الى جانب اليمن وشعبها ومد أيادي الدعم والمساعدة في كل الظروف والأحوال وعلى مختلف المجالات.

وقال الدكتور  معين إن السعودية كانت ولازالت وستظل السند الأكبر لليمن ولها الدور الرئيسي في توحيد الجهود نحو معركة اليمن المصيرية وانها الشريك الدائم لليمن في أوقات السلم والشدة والحروب.

وأشار إلى موقف المملكة المشرف والشجاع الى جانب اليمنيين في معركتهم المصيرية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، برئاسة مدير المشاريع والدراسات بالبرنامج المهندس حسن العطاس.

ولفت الدكتور معين عبدالملك، إلى أهمية ودلالات زيارة وفد البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن إلى العاصمة المؤقتة عدن، خاصة بعد توقيع اتفاق الرياض والذي يركز على توحيد القوى تحت راية الدولة وضمن مؤسساتها وما يمثله ذلك من تحسن في قدرة الدولة على القيام بواجباتها وتحسين الخدمات والانطلاق نحو استكمال انهاء الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا.

وأشار رئيس الوزراء إلى الدور المعول على البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في المناطق المحررة خلال الفترة المقبلة حتى يتم استعادة الاستقرار والنمو الاقتصادي وتحقيق التوازن ومعدلات نمو تساعد في اعطاء امل لليمنيين في المستقبل.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان عدن باعتبارها العاصمة المؤقتة للبلاد، هي نقطة البداية وتحتاج الى كثير من مشاريع البنى التحتية في مختلف القطاعات التي تتنظر من البرنامج السعودي تدخلا عاجلا، خصوصا في مجالات المياه والصرف الصحي والنقل والصحة والكهرباء والاشغال والبنية الحضرية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى