رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات تعز بصورة عاجلة

رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات تعز بصورة عاجلة


قال محافظ محافظة تعز علي المعمري ان مدينة تعز صمدت في وجه الانقلابيين أكثر من عامين، وقدمت التضحيات الكبيرة في ميادين الشرف والدفاع عن الدولة والشرعية.


واوضح محافظ المحافظة خلال حضوره جلسة مجلس الوزراء اليوم الأحد ان الأحداث الاخيرة التي شهدتها مدينة تعز لا تمثل الصورة المشرقة للمحافظة الصامدة ، مؤكدا أن من يمثل تعز يخوضون معركة الوطن في جبهات القتال، مبديا أسفه ازاء الاحداث والصراعات التي لا تخدم تعز وتقدم صورة مشوهة عنها وتعيق جهود حضور الدولة وتفعيل المكاتب التنفيذية فيها.


وأردف محافظ المحافظة : " تعز قادرة على التغلب على كل التحديات التي تواجهها".


وناقش المحافظ المعمري خلال جلسة مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر صرف مرتبات الموظفين في القطاع المدني، وكذا الاوضاع الامنية والصحية في محافظة تعز، حيث اكد محافظ المحافظة على الوضع الاستثنائي لمحافظة تعز وضرورة اعطائها الخصوصية المطلوبة كمدينة تقع تحت وطأة الحرب والحصار منذ عامين.


كما ناقش مع المجلس الجهود المبذولة لتفعيل مؤسسات الدولة ، وأطلع المجلس على الوضع الراهن لمكاتب المحافظة واحتياجاتها لتفعيل نشاطها من أجل خدمة المجتمع والمواطنين.


وقدم محافظة المحافظة الى المجلس تقريرا عن الفترة الماضية ونشاط السلطة المحلية خلال هذه المرحلة.


وخلال الجلسة وجه رئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر بسرعة صرف مرتبات الموظفين في القطاع المدني بصورة عاجلة ، كما وجه وزير الصحة بلقاء المختصين في القطاع الصحي في المحافظة لتحديد احتياجات المدينة في الجوانب الصحية.


وأثنى رئيس الوزراء خلال الجلسة بالادوار البطولية لتعز في مواجهة الانقلاب مؤكدا ان تعز قدمت نموذجا متميزا في النضال من اجل المشروع الوطني واصفا المدينة بأنها " ستالين غراد " هذا القرن.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى