العديني: علينا الحفاظ على المشروع الوطني وفاءً لجار الله عمر ومحمد قحطان

العديني: علينا الحفاظ على المشروع الوطني وفاءً لجار الله عمر ومحمد قحطان

قال رئيس الهيئة التنفيذية للتحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية، عدنان العديني، أن المناضلين الوطنيين الشهيد جار الله عمر، والمختطف محمد قحطان، قاوما تجميد السياسة وتعطيلها.

وأضاف العديني، في منشور له على فيسبوك، تعليقاً على صورة تجمع السياسيين عمر وقحطان، في الذكرى السابعة عشر لاستشهاد الأول، أضاف "علينا اليوم من اجلهما واجل بلدنا ان نحافظ على المشروع الوطني، ونقاوم اغراقها في وحل المناطقية التي لا تظهر الا بقدر ما تختفي اليمن".

وأوضح أن مقاومة هذا الاتجاه ورفضه هو الذي يضمن استمرار جار الله عمر وقحطان فينا.

وأشار إلى ما تعرض له جار الله عمر من قتل، وما تعرض له محمد قحطان من اختطاف، لافتاً إلى أن الاخطر هو ما يتعرض له مشروعهما من تجريف.

يأتي هذا فيما يحيي نشطاء سياسيين في وسائل التواصل الاجتماعي، الذكرى السابعة عشر لاغتيال القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني الشهيد جار الله عمر، بينما يمضي عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المناضل محمد قحطان عامه الخامس مختطفاً لدى مليشيا الحوثي الانقلابية، دون الكشف عن مصيره.

ويعتبر عمر وقحطان مهندسي تأسيس اللقاء المشترك، أبرز تكتل للقوى السياسية اليمنية المعارضة، والذي أعتبر تجربة غير مسبوقة في توحيد قوى المعارضة وفق منهجية النضال السلمي.

 
  - الإصلاح نت

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى