شبوة تحتفل بالذكرى الثانية لتحرير بيحان

شبوة تحتفل بالذكرى الثانية لتحرير بيحان

نظمت السلطة المحلية بمحافظة شبوة ودائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني، اليوم، حفلاً بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتحرير مديريات بيحان من ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وألقى محافظ شبوة محمد بن عديو كلمة نقل في مستهلها تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي ، لأبناء شبوة وأبطال الجيش الوطني والأمن ورجال المقاومة البواسل بهذه المناسبة العظيمة والذكرى الخالدة.

وثمن المحافظ مساندة التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية للجيش والمقاومة بمعركة تحرير بيحان. 



وحيا المحافظ بن عديو، بفخر وإكبار أرواح شهداء الوطن الميامين الذين جادوا بأرواحهم الغالية في معارك تحرير بيحان من جحافل ميليشيا الكهنوت السلالي، والجرحى الذين استرخصوا الألم في سبيل الكرامة والانعتاق والأسرى الذين فقدوا حريتهم لينعم أهلهم ووطنهم بالحرية والكرامة.

ودعا  الجميع إلى تكاتف الجهود والعمل الجماعي من أجل إعادة بناء شبوة بعيداً عن المكايدات السياسية.

وجدد محافظ شبوة، التأكيد على اصطفاف كافة أبناء محافظة شبوة بمختلف فئاتهم ومشاربهم خلف الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، والوطن، وأن شبوة تعد أحد أعمدة الدولة الاتحادية الجديدة واستقرار الوطن وسلامة أراضيه ووحدته، مبشراً باقتراب إنجاز أحد المشاريع الإستراتيجية في مجال تصدير النفط الخام والذي سيخدم حاضر ومستقبل التنمية المحلية والوطنية والمتمثل بقرب استكمال مشروع ربط حقول نفط مأرب وشبوة بخط تصدير النفط عبر ميناء النشيمة بمديرية رضوم.


من جانبه هنأ أركان محور بيحان العقيد مبارك العلم، أبناء شبوة وأبطال القوات المسلحة بهذا النصر العسكري.

وأكد العقيد مبارك العلم أن عزيمة الأبطال التي حررت مديريات بيحان من ميليشيا الانقلاب الحوثية تزداد كل يوم قوة وصلابة وهي تواصل مهام معارك تحرير ما تبقى من محافظة البيضاء.

وعبرت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها نجل الشهيد أسامة المنصوري، عن أسمى معاني الافتخار بتضحيات الشهداء من أجل تحرير مديريات بيحان الثلاث وكل تراب شبوة من الميليشيات الحوثية الطاغية والباغية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى