طالبة تصطحب قنبلة إلى المدرسة في إب وتهدد بتفجيرها عقب خلافها مع إدارة المدرسة

طالبة تصطحب قنبلة إلى المدرسة في إب وتهدد بتفجيرها عقب خلافها مع إدارة المدرسة

هددت طالبة بتفجير مدرستها اليوم الإثنين في محافظة إب وسط اليمن، عقب خلافات نشب بينها وبين إدارة المدرسة وإحدى المعلمات.

وقالت مصادر تربوية لـ" الصحوة نت" إن طالبة في الصف الثاني الثانوي هددت بتفجير قنبلة يدوية كانت بحوزتها في أحد الفصول الدراسية بمدينة إب وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة.

وأضافت المصادر أن إحدى الطالبات منعت منذ أيام دخول مدرسة "أسماء" بمديرية المشنة، نتيجة احتدام الخلافات بينها وبين الإدارة المدرسية ، حيث قررت إدارة المدرسة منعها من الدخول للدراسة منذ أيام قليلة على أن يتم السماح لها بدخول الإمتحانات نهاية الترم الحالي الأسبوع القادم نتيجة خلافات بين الطالبة وإحدى المعلمات وتصرفات الطالبة التي وصفت بأنها غير طبيعة وتنم عن وجود حالة نفسية بالطالبة.

وبحسب المصادر فقد تمكنت الطالبة من الدخول اليوم إلى فصلها بالمدرسة وبحوزتها قنبلة يدوية ومن ثم قامت بطلب مديرية المدرسة وعدد من المعلمات، وهددت بتفجير القنبلة في الفصل مالم يتم حضور المديرة والمعلمات.

وأفادت المصادر أن أحد المعلمات تمكنت من الدخول إلى الفصل ومخادعة الطالبة التي كانت تهدد بتفجير القنبلة ونجحت بإخذها منها ومن ثم سادت حالة من الفوضى وسط المدرسة.

وأصيبت طالبات المدرسة بحالة من الهلع والخوف والرعب خصوصا طالبات الصف الثاني الثانوي وتوقفت العملية التعليمة بعد ذلك وغادرت الطالبات المدرسة.

وتقف الفوضى الأمنية خلف كل الجرائم التي تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية ومع تلك الفوضى والفلتان الأمني زادت معدلات الجريمة والقتل اليومي.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى