قائد محور تعز يناقش مع قيادة المشترك قضايا المحافظة والتطورات العسكرية والأمنية

قائد محور تعز يناقش مع قيادة المشترك قضايا المحافظة والتطورات العسكرية والأمنية


ناقش قائد محور تعز اللواء ركن خالد فاضل، اليوم الأحد مع قيادات أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة مجمل القضايا الراهنة في المحافظة والتطورات على المستوى العسكري والأمني.


وفي اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد محمود المغبشي؛ رحب اللواء ركن فاضل بقيادات اللقاء المشترك مثمناً الدور الذي تلعبه الأحزاب والمكونات السياسية باعتبارها ركيزة أساسية ومحور هام في الحفاظ على وحدة الصف وإيجاد حاضنة مجتمعية ومدنية شاملة تقاتل في سبيل تثبيت الدولة و مؤسساتها.


وأشار اللواء فاضل إلى أن مسألة الأمن مرهونة بتوحيد الجهود والتفاف الجميع خلف الجهاز الأمني ومؤازرته ؛مطالباً الأحزاب السياسية بالوقوف بجديه ومسؤولية أمام العابثين بأمن المحافظة.


كما شدد الاجتماع على ضرورة رفد الأمن واسناده ووضع آلية لإيرادات تمكن الأمن من بسط نفوذه و قواعده، موكدا على ضرورة الغاء كافة المسميات وألوان الأطقم والعمل وفق مسميات الدولة ممثلة بالسلطة المحلية والعسكرية والأمنية.


من جانبها عبرت قيادة أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز عن شكرها لجهود قيادة محور تعز في صرف مرتبات الجيش الوطني و معالجة العديد من القضايا والإشكالات والاهتمام البالغ في تثبيت مؤسسات الدولة.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى