كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب بجامعة اقليم سبأ تشارك في المؤتمر الدولي الأول للحوسبة الذكية

كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب بجامعة اقليم سبأ تشارك في المؤتمر الدولي الأول للحوسبة الذكية

شاركت كلية تكنولوجيا المعلومات - جامعة اقليم سبأ ممثلة بالدكتور و الباحث محمد يحيى البارد و الدكتور والباحث عبدالله بن سعيد بن غريب -عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب- والدكتور والباحث عبدالجبار سيف في المؤتمر الدولي الاول للحوسبة والهندسة الذكية ICOICE2019, تحت شعار:" من أجل حلول ذكية لتطوير وتنمية مجتمعاتنا".

هذا وقد شارك كادر الكلية قبل انعقاد المؤتمر في إدارة المؤتمر التقنية وادارة المسارات والمراجعات والتحكيم. و يعتبر المؤتمر  الاول من نوعه في اليمن في مجال تكنولوجيا المعلومات و الذي اقيم  برعاية  جامعة حضرموت وYSRG و IEEE Yemen sub- (TS) section .

 وقد حضر افتتاح المؤتمر وزير التعليم العالي  ورئيس جامعه حضرموت ومحافظ محافظة حضرموت.

وقد شارك الباحثان البارد و غريب في ثلاث اوراق عمل  بحثيه. وقد ناقش المؤتمر  60 ورقة علمية في مجال الحوسبة والهندسة الذكية لباحثين من اكثر من 26 دولة من ضمنها اليمن و النرويج وماليزيا والسعودية وغيرها.

 ويهدف المؤتمر للارتقاء بالعقول اليمنية المهتمة في مجال الحوسبة والهندسة الذكية، وكذلك الاطلاع على الابحاث والدراسات  العلمية والبحثية للباحثين ومناقشتها من قبل المختصين وإنشاء مجموعات علمية جديدة في مجال الحوسبة والهندسة الذكية بالإضافة إلى عمل دراسات مستقبلية مشتركة بين المجموعات البحثية بالجامعات ومشاركتهم في المؤتمرات القادمة داخل اليمن وخارجه.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى