الوكيل المساعد لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة يزور مكتب التربية والتعليم بمأرب

الوكيل المساعد لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة يزور مكتب التربية والتعليم بمأرب

زار صباح اليوم الوكيل المساعد  لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة د. منير لمع مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب وكان في استقباله مدير مكتب التربية والتعليم د. علي بن علي العباب.

ورحب مدير مكتب التربية بزيارة وكيل القطاع وأكد انها الزيارة الوحيدة والأولى للوزارة.

وناقش الطرفان التنسيق والتعاون المشترك في الأنشطة الرياضية والثقافية والنهوض بها.

 وأكد العباب أن المكتب لايزال يكافح في تنفيذ تلك الانشطة على الإمكانيات المعتمدة في الموازنة منذ عام 2007م رغم زيادة إعداد الطلاب بنسبة 200% عن الأعوام الماضية.

بدوره أثنى وكيل القطاع على هذه الجهود المبذولة التي يقدمها مكتب التربية والتعليم للطلاب والطالبات على مستوى المحافظة بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، مؤكداً أن هذه الزيارة جاءت بتوجيهات معالي وزير الشباب والرياضة أ. نايف صالح البكري، بهدف منح الأولوية لتقديم المزيد من الأنشطة الشبابية والرياضية.

 وأكد لمع على أهمية الاهتمام بشكل خاص على الوعي الثقافي والتعليمي ضمن الأنشطة الشبابية التي تدعمها الوزارة في المراكز الصيفية والمخيمات الشبابية  والكشفية خصوصاً مع تنوع وازدياد السكان بشكل غير مسبوق من جميع مناطق اليمن.

وذكر لمع أن الوزارة ستقف جنباً إلى جنب مع مكتب التربية  وستبذل المزيد من الدعم والرعاية والاهتمام بالأنشطة التي ستعود بالنفع العام على كل شباب المحافظة.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى